Avant Première
ثقافة

في أول ظهور له بمسلسل رمضاني: فارس الأندلسي يتحدّى عائلته بالموسيقى والزواج في الحلقة الأولى من “أولاد الغول”

في أول ظهور للنجم الشاب فارس الأندلسي بمسلسل “أولاد الغول” للمخرج مراد بالشيخ، كشفت شخصية يوسف عن الصراع داخل أسرة إسماعيل الغول ورغبته من التحرر من سيطرة والده وهو ما بدأه بالزواج من فتاة في السر دون علم أهله، وسط اعتراض عائلته على اختياره الموسيقى كمهنة.

يعد “أولاد الغول” أول مسلسل رمضاني تونسي يشارك فيه النجم الشاب فارس الأندلسي ويجسد فيه دور ملحن موسيقي موهوب يخوض صراعاً محتدماً طيلة الأحداث، بين شغفه بآلة العود وتمسكه بأحلامه الموسيقية الكبيرة، وبين صدامه مع أفكار والده وأسرته في صراع الأجيال المعهود.

يتألف “أولاد الغول” من 30 حلقة تصور دراما اجتماعية عن أوجه الحياة وتناقضاتها وصراعاتها لشخصيات كثيرة تجمعهم علاقات عائلية متشعبة. المسلسل من إخراج مراد بالشيخ وسيناريو رفيقة بوجدي، ويشارك فارس ببطولته مع مجموعة من أهم الممثلين التونسيين، أبرزهم فتحي الهداوي، وحيدة الدرديري، شاكرة رماح، وحلمي الدرديري. كما تم إطلاق أغنية شارة المسلسل مؤخرا بصوت الفنان صابر الرباعي على حسابات القناة التاسعة.

فارس الأندلسي ممثل تونسي شاب، وأحد نجوم الغد العرب من اختيار مجلة سكرين إنترناشونال لعام2019، وفي بداية 2020 ظهر في مسلسل التشويق Messiah على منصة نتفليكس، وخلال مسيرته السابقة تلقى إشادات عديدة على أدائه في الفيلم القصير قانون الصمت (2018) الذي شارك في مسابقة نصف شهر المخرجين بـمهرجان كان السينمائي.

Related posts

ياسمين بوعبيد: “مريم ” في مسلسل “أولاد الغول” هو أوّل دور رئيسي لي في تونس.. وأسعى لخوض تجارب في لندن

Rim Rim

“تيري جورج” الحائز على جائزة أوسكار ينضم إلى المؤلفة العربية مريم نعوم و “يلا يلا” لإطلاق مسلسل “جرائم الإسكندرية”

Rim Rim

آمال علوان: تعرضت للاعتداء بالعنف من مسؤول في التلفزة الوطنية

Rim Rim