Avant Première
ثقافة

تصويت وتفاعل جماهيري ضخم.. وأكثر من نصف مليون مشاهد للحلقة الأولى من السلسلة البوليسيّة “13 نهج غاريبالدي “

حقّقت الحلقات الأولى من السلسلة البوليسيّة الجديدة “13 نهج غاريبالدي” انتاج “فرتيجو فيلم”  للمخرج التونسي أمين شيبوب التي شرعت قناة التاسعة في عرضها للمتفرّجين مساء الخميس غرّة  أفريل 2021 نجاحا كبيرا وحصدت تفاعلا جماهيريا ضخما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونجحت السلسلة في الحلقتين الأولى والثانية في نيل إعجاب مشاهديها وشدّ اهتمامهم طيلة فترة بثّها، حيث انخرطوا في لعبة البحث عن المجرم المجهول مع فريق التحقيق قبل أن يتم الإعلان عنه وعن الفائزين الثلاثة في الجزء الرابع.

 كما أثارت لدى المشاهدين إعجابا كبيرا بأداء عديد الممثلين في السلسلة من أبرزهم الممثل القدير لسعد بن عبد الله وغيرهم من الممثلين المشاركين في تمثيل أحداث السلسلة.

أكثر من 650 ألف مشاهد عبر اليوتيوب

فضلا عن تصدّر السلسلة للمشاهدات من انطلاق بثّها عبر شاشة قناة التاسعة مساء الخميس غرّة  أفريل 2021، فقد حقّقت الحلقة الأولى في أجزائها الأربعة على موقع اليوتيوب عدد مشاهدات ضخم وتفاعلات كبيرة حيث فاقت نسبة عدد مشاهدات الـ650 ألف مشاهدة (بأكثر من 160 ألف مشاهد لكلّ جزء) عبر قناة اليوتيوب الرسميّة لقناة التاسعة.

كما حظيت أجزاء الحلقة الأولى التي عرفت مشاركة شرفيّة  لهالة عيّاد بردود فعل ايجابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المتابعين حول الأداء الحرفي لطاقم التمثيل الرئيسي للسلسلة والممثلين الشرفيّين المشاركين في أحداث السلسلة.

إطار تشويقي وإشادة بتشريك المشاهد في فكّ ألغاز جرائم القتل المرتكبة

أشاد جمهور السلسلة بحرفيّة أداء طاقم التمثيل وبالموسيقى التصويريّة وبالمؤثرات السينمائيّة وتقنيات التصوير المتطوّرة التي اختارها المخرج أمين شيبوب لتصوير العمل وتفاصيل التحقيق وجرائم القتل ضمن إطار تشويقي يشدّ متابعي السلسة ويراهن على جودة الصورة والإخراج.

وثمّن متابعو السلسلة من خلال تعليقات و تدوينات على وسائل التواصل الاجتماعي فكرة التشويق ودفع الجمهور المتفرّج للبحث والتخمين ليكون مشاركا في حل ألغاز الجرائم المرتكبة والبحث عن مرتكبيها مع فريق التحقيق من خلال التصويت واختيار اسم من بين ثلاثة أسماء مُقترحة عبر منظومة إرساليات قصيرة ومنصّة رقميّة (إرسال حرف G على 85801).

رابط قناة اليوتيوب الرسميّة لعرض السلسلة:

https://www.youtube.com/c/AttessiaTVtn

Related posts

سنية الدهماني ممثلة كوميديّة في مسلسل جديد على قناة “الحوار التونسي”

Rim Rim

مهدي العيّاشي: اخترت أداء اللون الرومانسي المصري بتدّخل من الفنّان راغب علامة

Rim Rim

إصابة الحسناء الهندية “أشواريا راي” بفيروس كورونا

Rim Rim