Avant Première
ثقافة

من بينهم لطفي بوشناق وصابر الرباعي: نجوم الفن يغنون شارات مسلسلات رمضان 2021

أعلنت بعض شركات الانتاج عن النجوم الذين سيغنون شارات مسلسلات رمضان 2021. وقد أصبحت شارات المشاريع الدرامية في السنوات الأخيرة تشهد منافسة لافتة بين النجوم الذين يضعون أصواتهم على مقدمات الأعمال…

لطفي بوشناق يغني شارة سلسلة “كان يا ما كانش”

يغني الفنان الكبير لطفي بوشناق شارة سلسلة ” كان يا ماكانش” التي ستعرض  خلال شهر رمضان القادم على القناة الوطنيّة الأولى، ويشارك بوشناق الغناء فنان الراب علاء A.L.A .

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يغني فيها بوشناق شارة مسلسل رمضاني…

وأعلن فريق تصوير المسلسل” كان يا ماكنش” عن خبر غناء بوشناق لشارة عملهم الذي هو من إخراج عبد الحميد بوشناق ابن لطفي بوشناق.

وسبق لبوشناق أن غنى شارة  مسلسل “نوبة” وحققت الأغنية شعبية كبيرة.

وبعد أن أنهى المخرج عبد الحميد بوشناق تصوير جميع مشاهد سلسلة “كان يا ماكانش”، يعمل هذه الأيام بصحبة الفريق التقني على مونتاج وتركيب الحلقات ليكون طبقا دراميّا جديدا في النّصف الأوّل لشهر رمضان…

وسلسلة “كان يا ماكانش” هي سلسلة رمضانية من إخراج بوشناق وسيناريو حاتم بالحاج وعبد الحميد بوشناق وعزيز الجبالي ويشارك فيها عدد من الممثلين التونسيين مثل منجي العوني وعزيز الجبالي وهالة عيّاد وجمال مداني وعبد الحميد قيّاس.

صابر الرباعي يغني شارة مسلسل “أولاد الغول”

و سيغني الفنان صابر الرباعي شارة مسلسل “أولاد الغول” الذي انتهى المخرج مراد بالشيخ  مؤخرا، من تصويره.

و “أولاد الغول”، عمل درامي، سيعرَض في رمضان المقبل على قناة “التاسعة”. وهو من تأليف رفيقة بوجدي، ومن بطولة فتحي الهداوي ووحيدة الدريدي وشاكرة رماح وفارس الأندلسي وحلمي الدريدي وسارة الحناشي.

ويروي قصة عائلة تونسية عرفت حياتها عددا من التقلبات بعد صراع على الأموال والهيمنة داخل العائلة، ما أدخلها في نفق من المشاكل، كان لها التأثير على حياة الأسرة.

و يذكر أن الرباعي سبق له أن غنى شارات مسلسلات تونسية، أنجحها شارة مسلسل “صيد الريم” سنة 2008، وهي أغنية كتب كلماتها الشاعر التونسي آدم فتحي ولحّنها ربيع الزموري. كما غنى في مصر شارات مسلسلات عربية عدّة.

محمد منير يغني شارة مسلسل “الاختيار 2”

وفي مصر، أعلن الفنان محمد منير غناء شارة مسلسل “الاختيار” في جزئه الثاني، كما من المقرر أن يقدم منير أكثر من أغنية داخل أحداث العمل المقرر عرضه في رمضان القادم.

أحداث مسلسل “الاختيار 2” تتحدث عن بطولات رجال الظل الداخلية في حماية الوطن من الأعمال الإرهابية ويتعرض الاختيار للفترة الزمنية من 2013 وحتى 2020 ويتم الكشف عن ملفات حقيقية لأول مرة في المسلسل.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الجزء الأوّل من المسلسل شهد نجاحا كبيرا حيث جسّد بطولات حقيقة لأبطال القوات المسلحة المصرية.

أنغام تغني شارة مسلسل “نسل الأغراب”

أمّا المسلسل المصري “نسل الأغراب “، فتغنّي شارته النجمة المصريّة أنغام، وهي أغنية مختلفة تماما عما قدمته أنغام خلال مشوارها الفنّي.

العمل من إخراج محمد سامي وتأليف محمد سامي، ومن بطولة أحمد السقا  و أمير كرارة و مي عمر و محمد مهران و إدوارد و أحمد مالك

وتدور أحداث مسلسل “نسل الأغراب” في إطار  دراما اجتماعية صعيديّة يجسدها فريق العمل حيث تبدأ الأحداث باتهام أحمد السقا بالقتل الظلم ويدخل السجن لسنوات طويلة ويترك زوجته وعندما يخرج يجدها متزوجة من  شخص آخر وهذا ما يجعله يشعر بحالة من الغدر، فيحاول الانتقام ليسترد حقه وبعدها تبدأ أحداث جديدة…

نانسي عجرم تعنّي شارة مسلسل “راحوا”

كشفت الشركة المنتجة للمسلسل اللبناني “راحوا”، الذي سيعرض خلال موسم رمضان القادم عن الإعلان التشويقي لأغنية شارة المسلسل بعنوان “ما تحكم عحدا”، والتي تغنيها النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وهي من كلمات الشاعر منير بوعساف، وألحان شقيقها نبيل عجرم، وتوزيع باسم رزق.

مسلسل “راحوا ” من تأليف كلوديا مرشليان وإنتاج وإخراج نديم مهنا ويضم مجموعة كبيرة من ألمع الممثلين اللبنانيين وهم كارين رزق الله و بديع أبو شقرا و جوزف بو نصار و نهلا داوود و ألكو داوود و ختام اللحام و رندة كعدي و أنطوانيت عقيقي و تانيا فخري و شربل زيادة و جان دكاش وغيرهم من النجوم.

ويدور المسلسل حول قصة اجتماعيّة تحاكي من خلال شخصياتها والعائلات المُضاء عليها مسائل تتخطّى لبنان إلى المحيط الأوسع في العالم.

بهاء سلطان و أحمد سعد يغنيان شارة مسلسل “ملوك الجدعنة”

أمّا المسلسل المصري  “ملوك الجدعنة”، فيغنّي شارته النجمين المصريين أحمد سعد وبهاء سلطان. و من المقرر أن يتم تقديم عشرة أغاني في العمل الذي يعود من خلاله كلّ من مصطفى شعبان وعمرو سعد لدراما رمضان بعد غياب.

وقد اجتمع النجمين مصطفى شعبان  وعمرو سعد، في تقديم عمل مشوّق، حيث يقدمان صراع تجار مخدرات وأسلحة، يدخلان منافسة شرسة فيما بينهم، وهو بمشاركة النجم يوسف شعبان، وعمرو عبد الجليل وياسمين رئيس ووليد فواز،  وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج صادق الصباح.

وتدور أحداثه حول صديقين يتشاركان الأمور سويا وتتطور الأحداث بتزايد الصراعات التي يواجهها الصديقان بتتابع الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

Related posts

كاظم الساهر يوافق على نشر كتاب يروي مسيرة حياته

Rim Rim

اكتشافات أثرية بمدينة الجم ومحيطها الأثري والتاريخي (2018 – 2020)

Rim Rim

في افتتاح الدورة الثانية لأيام قرطاج لفنون العراس: أجواء احتفالية بمواصفات عالمية.. وتكريم للمرأة التونسية

Rim Rim