Avant Première
Image default
موضة وجمال

أظافر بألوان مشرقة موضة صيف 2020

ترغب كل امرأة في الحصول على أجمل موديلات الأظافر التي تتلاءم مع إطلالة المرأة اليومية وتتناغم مع ألوان ملابسها وفساتينها. ولتسهيل المهمة عليك ومساعدتك في الحصول على أظافر أنيقة ومتألقة، نرصد لك مجموعة متنوعة من أجمل موديلات الأظافر بألوان مشرقة موضة 2020.

أظافر بألوان قوس القزح

تحاكي ألوان قوس القزح أجواء وسهرات الصيف المليئة بالمرح والنشاط والتسلية، لذلك هي من أفضل الخيارات في ما يتعلق بموديلات الأظافر، في مقدمها الزهري والبرتقالي والبنفسجي والأخضر الفاتح… فطبقيها على مقدمة الأظافر بشكل متساو وبشكل منحن على طرف الظفر، على أن تطبقي في البداية طبقة من المناكير الشفاف المكثف اللامع.

الأظافر المزينة بالدوائر والنجوم

إن كنت تمتلكين بشرة سمراء أو داكنة، وترغبين في الحصول على أحد موديلات الأظافر التي تجعل يديك أكثر إشراقاً وتبدو وكأنها أفتح وأكثر بياضاً، ننصحك باعتماد الأظافر المزينة بالدوائر والنجوم الناعمة بألوان الأبيض والوردي، فهو من أفضل الخيارات لهذا الصيف.

أظافر هندسية بألوان زاهية

إذا كنت تميلين إلى الجرأة، فلا تترددي هذا الموسم في اعتماد موديلات الأظافر الهندسية، بقاعدة نيون زرقاء زاهية، مزينة بتدرجات النيون الأصفر والبرتقالي والأخضر بأشكال هندسية ناعمة، فهذه الألوان تمنحك إطلال ربيعية جذابة جداً وملفتة.

Related posts

فوائد خلّ التّفاح للبشرة والوجه

Rim Rim

في أسبوع الموضة بميلانو: دار “Fendi” تقدّم مجموعة خريف 2020

Rim Rim

في فترة الحجر المنزلي: خلطات طبيعية لتطويل الشعر

Rim Rim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.