من بينها أعمال لدرة زروق وعائشة بن أحمد ومجدي السميري: مسلسلات عربية على المنصات الرقمية قريبا

ينتظر جمهور المنصات الرقمية عرض عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، والتي تضم مجموعة كبيرة من النجوم  العرب والتونسيين على غرار درّة زروق وعائشة بن أحمد والمخرج مجدي السميري…

مسلسل “المتهمة”

نشرت النجمة التونسية درة زروق، على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، معلقة لمسلسل “المتهمة” وأرفقتها بتعليق “قريبا.. المتهمة.. أعمال شاهد الأصلية”.

وكانت درّة قد  أنهت تصوير مسلسل “المتهمة” في مارس الماضي، بعد تغيير اسمه الذي كان في البداية “المشرحة”، وذلك لغاية درامية إذ يبدو العنوان الثاني أكثر اتساقا مع الأحداث حسب شركة الإنتاج.

وسيُعرض مسلسل “المتهمة” عبر منصة “شاهد”، قريبا وهو من نوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق وهو مسلسل قصير متكوّن من 10 حلقات.

و”المتهمة” من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك درة في البطولة ممثلون من مصر والوطن العربي على غرار دياب وعادل كرم.

مسلسل “النزوة”

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل “النزوة” الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، رفقة النجمة التونسية عائشة بن أحمد، عن طرح العمل خلال وقت قصير على شاشات التلفزيون، وإحدى المنصات الرقمية.

يأتي هذا بعدما روجت الشركة للعمل بطرح ملصق دعائي يجمع أبطال المسلسل وعلقت عليه: “قريبًا”، ولكنها في الوقت ذاته لم تُحدد موعد عرض المسلسل بدقة حتى الآن، لكن الأكيد أن العمل سيحمل اسم “النزوة” بعد أن تم تغيير اسمه القديم “لون البحر”.

ويأتي “بليغ أبو الهنا” خالد النبوي في صدارة الملصق الدعائي الذي تم نشره، وإلى جواره الفنانة عائشة بن أحمد، عمر الشناوي وسالي شاهين، المشاركين في العمل المنتظر عرضه، حيث تدور أحداث العمل في إطار رومانسي اجتماعي، وهو متكوّن من 15 حلقة، و من تأليف عدد من المؤلفين الشباب وإخراج أمير رمسيس.

مسلسل “الثمانية”

اقترب عرض مسلسل “الثمانية” بعد أن طرحت الشركة المنتجة للعمل عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” الفيديو الدعائي الأول للمسلسل الذي يخوض بطولة النجوم آسر ياسين وخالد الصاوي ومحمد ممدوح وريم مصطفى.

وقد اتسم الفيديو الدعائي لمسلسل الثمانية بالتشويق والإثارة والحركة، حيث شهد مواجهات بالأسلحة ومطاردات بين آسر ياسين وخالد الصاوي مع مجهولين، كما سيتم عرض المسلسل على منصة شاهد السعودية قريبا.

المسلسل من بطولة الفنانين المصريين آسر ياسين و خالد الصاوي وكوكبة من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي ونجوم عالميين.

مسلسل “البيت بيتي”

يُروج الفنان كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر لأحداث أعمالهما الدرامية المسلسل الذي يحمل اسم “البيت بيتي” العمل المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة عبر منصة شاهد الرقمية.

و حرص كريم محمود عبدالعزيز على نشر الملصق الدعائي للعمل المنتظر عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، وبالمثل شارك مصطفى خاطر متابعيه الصور الدعائية للعمل الذي يُشارك الثنائي في بطولته رفقة ميرنا جميل، ومي القاضي والفنان القدير سامي مغاوري، العمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

مسلسل “روز وليلى”

و يستعد أيضا الثنائي الفني المصري يسرا ونيللي كريم لتقديم مفاجأة من العيار الثقيل للجماهير المصرية والعربية، عندما تجتمعان لأول مرة في مسلسل واحد، حيث بدأتا في التحضيرات المبدئية للعمل الذي يحمل اسم “روز وليلى”.

المسلسل المنتظر يتكون من 12 حلقة فقط، وسيتم عرضه فقط عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، ويضم العمل نخبة من نجوم ونجمات الدراما، حيث تلعب بطولة العمل النجمتان يسرا ونيللي كريم.

مسلسل “وعد ابليس”

وسيتم عرض مسلسل “وعد إبليس”، خلال الفترة المقبلة، على منصة “شاهد Vip ”  وهو ينتمي لنوعية أعمال الرعب التشويقي، ويضم عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد الرافعي، ومجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم : نيللي كريم ورزان مغربي، ومن إخراج كولين توج.

مسلسل “الوسم”

من المنتظر أن يعرض مسلسل “الوسم”، على منصة “شاهد” يوم 19 ماي الحالي، وهو من بطولة قصي خولي وإخراج سيف الدين سبيعي ويشارك فيه مجموعة من نجوم الدراما في سوريا ومصر ولبنان.

وقد تمّ تصوير العمل في أكثر من دولة، ويروي حكايات عن الهروب والتهريب للبشر في إطار لا يخلو من تسلط المافيات.

مسلسل “من..  إلى”

وبعد أن خرج من السباق الرمضاني 2022، من المنتظر أن يعرض مسلسل “من.. إلى ” بداية شهر جوان القادم على منصة شاهد وعدد من القنوات التلفزيونية.

المسلسل من تأليف بلال شحادات، وإخراج مجدي السميري، وبطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا. وقد أبقت شركة الإنتاج على ثلاثين حلقة.

مسلسل “بيروت 303”

ومن الأعمال التي ستعرض في الفترة القادمة، نجد مسلسل “بيروت 303” الذي يجمع معتصم النهار وعابد فهد وسلافة معمار ونادين الراسي.

وقد كان من المتوقع أن يُعرض العمل في رمضان، لكن الشركة المنتجة قرّرت هذه السنة تعليق أبرز المسلسلات ضمن الموسم، بسبب التأخير في عمليات التصوير، وتقديمها للمنصات بعد انتهاء السباق الرمضاني.

وينطلق عرض المسلسل يوم 17 ماي الحالي، وهو من تأليف سيف رضا حامد وإخراج إيلي السمعان. و خُفّض عدد حلقات المسلسل إلى 15 حلقة، بعدما أعاق تأخر التصوير عرضه في رمضان 2022 في ثلاثين حلقة.. يروي العمل قصة تدور أحداثها بين بيروت ودمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.