fbpx

قبل يوم من انطلاقه: حريق هائل يلتهم قاعة مهرجان الجونة السينمائي (صور)

اندلع حريق ضخم بالقاعة الرئيسية المخصصة لإقامة مهرجان الجونة السينمائي، منذ قليل، قبل يوم من انطلاقه.

و لم تكن المرة الأولى، حيث وقع حريق في إحدى قاعات المهرجان في عام 2018، وكان الحريق بسيط بالقرب من مسرح المارينا في منتجع الجونة السينمائي.

وهو ما أدى إلى إيقاف عرض فيلم “يوم الدين” المشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بثاني دورات مهرجان الجونة السينمائي.

 وقال مصدر حينها إن حريقًا نشب وتسبب في قطع الكهرباء واستغرق الأمر دقائق معدودة قبل أن يتم استئناف عرض الفيلم.

ويذكر أنه من المقرر أن يُقام حفل الافتتاح يوم غد 14 أكتوبر الحالي، على أن يتم إعلان الفائزين وتسليمهم الجوائز يوم 22 أكتوبر.

 وتضم قائمة الحضور من نجوم الفن المصريين، إذ من المقرر أن يحضر: “يسرا عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد”.

كما سيحضر “أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، على قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، وسيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود وغيرهم”.

ومن بين الفنانين المقرر حضورهم “جابي خوري، عمرو محمود ياسين، شريف مندور، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم”.

وسيشهد حفل الافتتاح تكريم الفنان أحمد السقا، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته وإسهامه في رفع سقف مستوى أفلام الحركة “الأكشن” في مصر.

المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *