ظافر العابدين يكشف حقيقة تحضيرات الجزء الرابع من “عروس بيروت” وموعد طرح “العنكبوت”

كشف النجم التونسي ظافر العابدين حقيقة التحضيرات للموسم الرابع من مسلسل “عروس بيروت”، وذلك خلال استضافته في برنامج” MBC Trending “على شاشة” mbc4″.

وقال ظافر إن نجاحات الموسم الثالث مشجعة جدا على وجود موسم رابع، ولكن الأمر في يد إدارة إنتاج mbc، خاصة أن قرار الموسم الثالث بعد أن كُنّا أنهينا الموسم الثاني لم يكن هناك أي تحرك لموسم ثالث إلا بعد تشجيع من الجمهور ومطالبات بموسم ثالث.

وعن المفاجآت التي سيحملها الموسم الثالث في قادم الحلقات، قال ظافر: “هناك مفاجآت سيئة وأخرى مشوقة جدا وجميلة أكثر”، وأضاف: “هناك أحداث متسارعة وعميقة تحملها دراما عروس بيروت، لأن المشوق فيها في جميع البيوت العربية و دراما الإخوة والأم وابنها الكبير(فارس) الذي تعبره بمثابة الأب للعائلة، فعلاقة تقلا شمعون وابنها ظافر علاقة مميزة وخاصة بين ابن وأمه”.

و عن أسئلة الجمهور التي أجاب عنها ظافر، فيما يخص مشهد البداية من وجوده عند قبر والدته مع فرح ابنته، قال: “هذا المشهد سيتم تفسير طبيعته وغاية وجوده في حلقات متقدمة قريبا “.

وعن موعد طرح فيلم “العنكبوت” كشف ظافر: “سعيد بتواجدي في الدراما المصرية ومتشوق لعودتي مرة أخرى من آخر أعمالي ليالي أوجيني. أما على مستوى السينما سيتم طرح فيلم العنكبوت في موسم عيد الفطر القادم إن شاء الله”.

و كشف ظافر عن مفاجأة فيما يخص فيلمه الأخير “غدوة”، فقال: “سيتم طرح فيلم غدوة في الإمارات يوم 17 مارس الحالي، وبعده في قطر نهاية الشهر، ثم بعدها في لبنان. كما سأكون موجودا في العروض الخاصة التي يشهدها الفيلم في جميع الدول العربية خارج تونس”.

وتابع ظافر: “إن شاء الله لن يكون غدوة الفيلم الأخير لي في ناحية الإخراج، بل ستكون هناك مشاريع أخرى سيتم العمل عليها. فالفيلم له مكانة خاصة في قلبي لأنه عن أوضاع تونس وما أتمنى أن تكون عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.