“سامسونج للإلكترونيات” تطلق حملة YouMake لإتاحة فرص التخصيص والاتصال في الحياة اليومية لعملائها

        الحملة تقدم طرقاً جديدة لمساعدة المستخدمين على تحقيق الاستفادة القصوى من أجهزتهم لتناسب احتياجاتهم وأنماط حياتهم

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن حملة جديدة تحت عنوان (#أنت_تصنع  #YouMake)، لتوفر من خلالها منصة تسويق عالمية تتيح للمستهلكين الحصول على الأجهزة بتصاميم تناسب احتياجاتهم.

وكان قد تم الإعلان عن هذا المشروع لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي أقيم في وقت سابق من العام الجاري، انطلاقاً من هدف طموح يتمثل في تمكين المستخدمين في جميع أنحاء العالم من التعبير عن أنماط حياتهم المتطورة، وتوظيفها في أجهزتهم. وتسهم هذه الحملة في توسع رؤية سامسونج للتصميم حسب الطلب، لتتعدى نطاق الأجهزة المنزلية، وإضفاء المزيد من السمات الحيوية على الهواتف الذكية والشاشات الكبيرة. وتوفر منصة (#أنت_تصنع) طريقة أفضل للتخصيص والاتصال من خلال عنصر التحكم الذي تم توفيره عن طريق حلول إنترنت الأشياء لتقنية SmartThings من سامسونج.

ولتدشين هذه الحملة، أطلقت سامسونج صفحة #YouMake على موقعها الإلكتروني  Samsung.com، وقدمت من خلالها مجموعة من المنتجات التي يمكن تخصيصها لتناسب أسلوب المستخدمين ومساحتهم وروتينهم اليومي. وتضم قائمة المنتجات القابلة للتطبيق العديد من الهواتف الذكية والتلفزيونات والثلاجات وحتى الأجهزة القابلة للارتداء، مثل جالكسي Z Flip3 Bespoke Edition و ساعات جالكسي Watch4 Bespoke Edition  و ثلاجة Bespoke  وجهاز التلفزيون The Frame و The Freestyle و Samsung Smart Monitor M8.  ويقدم الموقع أيضاً ألواناً حصرية للشاشة الذكية M8 وجالكسي S22  ويمكن للمستخدمين تصميم كل منتج ليناسب ذوقهم الفريد من خلال الموقع، حيث يمكنهم حفظ أو شراء تصميماتهم النهائية.

وقال جونغ هي هان، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة الأجهزة لدى سامسونج، في كلمته الرئيسية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية: “إننا في سامسونج، نعمل نحو مستقبل تكون فيه التكنولوجيا سلسة، ويكون المستخدم محور تركيزها. إنه مستقبل يجمع بين التجارب المتصلة والأشخاص معاً، لتقديم قيمة جديدة في حياتنا ومجتمعنا ونعتقد يقيناً أنه من حق كل شخص أن يكون قادراً على تخصيص أجهزته، وأن تكون التقنيات المتطورة أكثر اتصالاً واستخدامها سهلاً”.

و سيتم إطلاق الحملة (#أنت_تصنع) في ثماني دول بحلول شهر ماي قبل نشرها في دول أخرى خلال النصف الثاني من هذا العام. وفي إطار الحملة ذاتها، تخطط سامسونج لتقديم خدمات ومزايا مستمرة من خلال التجارب الافتراضية، والأحداث التي تتيح مشاركة العملاء باستخدام أفضل منصات “ميتافيرس”.

لمزيد من المعلومات بإمكانكم زيارة:  https://news.samsung.com/mena/ ، http://www.samsungmobilepress.com  أو https://www.samsung.com/n_africa/smartphones/galaxy-a/

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.