close
close
200 ألف دولار تعيق التحاق شواط ببقير والعواضي – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

200 ألف دولار تعيق التحاق شواط ببقير والعواضي

صحيفة الرياضية – محمد علي الهداجي

يبدو أن أيام مهاج النادي الرياضي الصفاقسي فراس شواط في فريق عاصمة الجنوب أصبحت معدودة بعد تقدم المفاوضات بشكل كبير بين النادي الرياضي الصفاقسي ونادي أبها السعودي الذي يبدو أن نجاح صفقتي سعد بقير وكريم العواضي شجعه على التعامل مع السوق التونسية.

وتعود تفاصيل الصفقة إلى نية المدرب التونسي لنادي أبها السعودي عبد الرزاق الشابي الذي استغل تواجد السي آس آس في تربص بأحد نزل سوسة وأرسل مسؤولا بالنادي السعودي صحبة وكيل أعمال معروف بقربه من الشابي لإتمام المفاوضات.

 هذا وقد كان العرض الأولي للنادي الصفاقسي مقدرا ب200 ألف دولار رفضها رئيس الفريق منصف خماخم قبل أن يعود المسؤول السعودي والوكيل التونسي إلى سوسة ليجلسا إلى رئيس الفرع معز المستيري ويكون العرض الأخير قيمته 400 ألف دولار من أجل الإعارة مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم بمبلغ 2 مليون دولار أي ما يناهز 6 مليارات بمليماتنا لكن المنصف خماخم طالب ب 200 ألف دولار إضافية أي 600 ألف دولار ولا تزال الأمور في طور المفاوضات.

من جهة أخرى، يخوض النادي الصفاقسي مفاوضات مع أكثر من لاعب خلال هذه الفترة لتعزيز الفريق بمهاجم لتعويض شواط ولاعب يشغل خطّة جناح هجومي وسيتم الحسم النهائي خلال الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

Related posts

وائل بالعربي: وشاية جعلتني أرفض عرض النادي الصفاقسي وفي تونس لن ألعب الا للترجي

islem islem

لاعب ارسنال وبرشلونة السابق قد يواجه النجم الساحلي في الدور القادم من الكنفدرالية

mourad rebai

رئيس مستقبل قابس يرهن منزله لتفادي عقوبة الفيفا

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.