close
close
هيئة النادي الصفاقسي تعكس الهجوم وتطالب تعويضا ماديا من لاعبها – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

هيئة النادي الصفاقسي تعكس الهجوم وتطالب تعويضا ماديا من لاعبها

صحيفة الرياضية

علمت “الرياضية” أن هيئة النادي الصفاقسي قرّرت عكس الهجوم ضد محترفها الزمبي موسوندا اثر ارساله مكتوبا يفيد بإقدامه على فسخ العقد من جانب واحد بدعوى عدم تسلّم مستحقاته المالية.

وللإشارة فان موسوندا التحق بنادي عاصمة الجنوب في الميركاتو الصيفي الفارط، ولكنه اختفى عن الأنظار منذ مواجهة الذهاب في الجزائر لحساب الدور التمهيدي لكأس الكنفدرالية في سبتمبر الفارط ضد نادي بارادو.

وفي خطوة جديدة أفادت مصادر مقربة من دائرة القرار في نادي عاصمة الجنوب أن هيئة خماخم دعمت موقفها القانوني بمستندات تثبت اخلال اللاعب بالتزاماته وذلك لطلب تعويض مادي للنادي جراء فسخ الارتباط بشكل تعسّفي من اللاعب المذكور. وأفادت مصادرنا أن ادارة النادي الصفاقسي استظهرت بكل المؤيدات في ملفها الذي سترسله للفيفا ومنها اتصالها باللاعب وبناديه في زمبيا وباتحاد الكرة هنالك في مكاتيب رسمية لإعلامهم بأنه تم توفير المستحقات منذ هروب موسوندا..ولكن جميع الأطراف في زمبيا تنصّلت من التزاماتها قبل الخطوة الجديدة بالإشعار بفسخ العقد الذي ردّ عليه النادي الصفاقسي بطلب تعويض مادي في انتظار الحسم من الفيفا في هذا الطارىء القانوني الجديد لهيئة خماخم.

Related posts

بات ملهم الفريق وقلبه النابض: كريم بن زيمة ينتفض ويطير بالريال نحو لقب الليغا

islem islem

الطيب مزياني يغنم 600 ألف دينار مقابل فسخ العقد والمؤدب يتفادى شكاية للفيفا

islem islem

ضغوطات على هيئة مكافحة الفساد لكشف التلاعب في صفقات المحترفين الأجانب في بطولتنا

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.