close
close
هيئة الافريقي تستعدّ لرفع شكوى جزائية ضد الوكيل الكامروني بتهمة الابتزاز..والفيفا على الخط – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

هيئة الافريقي تستعدّ لرفع شكوى جزائية ضد الوكيل الكامروني بتهمة الابتزاز..والفيفا على الخط

صحيفة الرياضية – آدم

يبدو أن موضوع اللاعبين الكاميرونيين سارج نيكولاس وديديي روستان سيسيل الكثير من الحبر في الفترة القادمة بعد أن كنا سباقين في الخوض في المؤشرات الأولى من قضية متفجرة في تبعات انتقال غريب الأطوار للاعبين لم يترديا قميص الافريقي الا لحظة التوقيع ولكنهما مثّلا صداعا كبيرا في رؤوس مسؤوليه وجماهيره.

ونعود في الرياضية لنكشف تفاصيل اضافية قبل التصعيد المرتقب في غضون 10 أيام وهي مهلة انتهاء لجنة الأخلاقيات بالفيفا، لنؤكد أن الافريقي يملك حلا يسعى لبلورته في قادم الأيام ان نجحت هيئة اليونسي في عكس الهجوم على الوكيل الكامروني ومكتب المحاماة في دوالا.

وبلغنا من مصادر مطلعة أن ادارة نادي باب الجديد دفعت فعلا المبلغ المطلوب في القضية وهو 180 ألف دينار بالعملة التونسية وكان في ظنها أنه تمت تسوية الملف غير ان الوكيل الذي تكفل بالصفقة حول المبلغ الى الكامرون بطرق ملتوية وسعى الى هرسلة الهيئة بعد رواج حكاية مكتب المحاماة الوهمي طالبا مبلغا اضافيا في حدود 15 ألف يورو تقريبا لغلق الملف.

ويبدو أن الهيئة لم تساير الوكيل في أهوائه ولذلك دفع باللاعبين الى الظهور في مقطع فيديو لنفي تسلمهما المبلغ المالي.. وبالتوازي مع ذلك فان الوكيل واصل الهرسلة ومحاولة الابتزاز.

وعلمت الرياضية أن الجديد يتمثل في اتجاه هيئة الافريقي الى مقاضاة الوكيل ورفع شكوى جزائية في دوالا اما بالتنسيق مع مكتب محاماة أو السفارة التونسية هنالك لتتبع المتهم في القضية لتأكيد أنها دفعت المبلغ فعلا وتملك مستندات سليمة وليست مزورة وفق موقف الهيئة.. وبالتوازي مع ذلك فانه يجري الاستعداد لإشعار الفيفا بالتطور الحاصل قانونيا لأن الشكوى وصدور حكم جزائي يوقفان تتبعات الفيفا آليا، غير ان ذلك يبقى مرتبطا بمدى اجادة الهيئة المديرة لاستغلال الوقت والنجاح في غلق الملف قبل صدور عقوبة يتوقع المختصون في القانون أن تكون ثقيلة جدا في حال استمر التباطؤ من قبل هيئة اليونسي.

Related posts

لماذا رفض جلال كريفة العودة للمسؤولية مع النجم الساحلي؟

islem islem

غيابات بالجملة في رحلة الترجي لمواجهة شبيبة القبائل

mourad rebai

الماجري يكمل الموسم مع النخبة وهيئة النجم محتاطة من سيناريو الترجي

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.