close
close
هاجس يؤرق الترجيين: المباركي ارث ثقيل.. احتراز يعرقل معتوق “البقلاوة” والحلّ لدى المزياني – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

هاجس يؤرق الترجيين: المباركي ارث ثقيل.. احتراز يعرقل معتوق “البقلاوة” والحلّ لدى المزياني

أفادت مصادر مطلعة على الكواليس الترجية لصحيفتنا ان هنالك انشغال حقيقي في كواليس الجمعية حول مصير الرواق الأيمن في ظل عدم وجود بديل جيّد بإمكانه تعويض سامح الدربالي عند الحاجة ولتقديم الاضافة مع تواتر الاستحقاقات.

ومع عدم توضح الصورة بشأن وضعية محمد أمين المسكيني وجاهزيته بين الرواق ووسط الميدان، فان الحل الوحيد يكمن في ايهاب المباركي الذي أثار الاستياء فنيا واداريا وحتى جماهيريا طبعا بهبوط مستواه وعدم جديته وغياب حرص منه لاستعادة جاهزيته السابقة.. ولكن في المقابل فان مصادرنا أكدت وجود حسابات مالية منتفخة قد تؤجل البتّ في الوضع الاداري للاعب ولا يمكن فسخ عقده راهنا لأسباب تتعلّق بمستحقاته.

في شأن مواز علمنا ان هنالك من اقترح اسم الظهير الأيمن الليبي علي معتوق المنتمي حاليا للملعب التونسي نظير ما قدمه منذ التحاقه بفريق باردو، ولكن الاحتراز الوحيد يكمن حسب مصدر رفيع المستوى بالفريق في ارتفاع سنه بحكم تجاوزه للثلاثين عاما. مقابل ذلك بلغنا أن هنالك شبه اقتناع بالتفكير في اسم أجنبي للميركاتو الشتوي ليكون دعامة لخطة الظهير الأيمن وسيتجسد في التخلي عن الجزائري طيب المزياني للسماح بانتداب أجنبي (في المسابقات الاقليمية والقارية)  على اعتبار أنه يعتبر محليا في البطولة.. وخاصة لتخفيف العبء المالي في حال تسنى التخلي عن اللاعب اللغز بعد خروجه نهائيا من حسابات الشعباني.

Related posts

احمد خليل: تعرّضت لجريمة في تشخيص اصابتي.. الدريدي “خنقني” و”ما كوّنت شيء في الافريقي”

islem islem

اتفاق مبدئي بين النادي الصفاقسي وماهر الحناشي

Makram

الجامعة تستنجد بالشرميطي والبنزرتي لجلب نجم صاعد بجنسية مزدوجة

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.