close
close
ما لم ينشر عن ودية المتلوي: حمدي المؤدب يثور على لاعبي الترجي.. ويجتمع مع الشعباني – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

ما لم ينشر عن ودية المتلوي: حمدي المؤدب يثور على لاعبي الترجي.. ويجتمع مع الشعباني

الرياضية _ مراد الربيعي

بعد سلسلة من المباريات الودية امام مستقبل سكرة ومستقبل الرجيش بدأ الترجي يرفع النسق حيث خاض مبارتين الاولى انتصر فيها على نادي حمام الانف بثلاثة اهداف لهدفين والثانية التي دارت الاحد الماضي في ملعب المنزه امام نجم المتلوي وانتهت بالتعادل بهدف لمثله في مواجهة تابعها رئيس الترجي حمدي المؤدب كاملة رفقة نائبه الهاشمي الجيلاني ورئيس فرع كرة القدم رياض بنور.

وعلمت الرياضية أن المؤدب لم يكن راضيا على اداء الفريق خاصة أن التشكيلة كانت مكتملة بوجود اغلب النجوم لكن رغم ذلك كان مستوى الترجي متوسطا للغاية مما جعل المؤدب حسب مصادر خاصة للرياضية يثور على لاعبي الفريق في حجرات ملابس ملعب المنزه ويعاتبهم على المستوى الهزيل الذي قدموه مطالبا اياهم بتقديم المزيد.

من جهة اخرى علمت الرياضية ان المؤدب وبعد حديثه مع اللاعبين كان له اجتماع على انفراد مع المدرب معين الشعباني حيث بقي الرجلان في نقاش قرابة ربع الساعة حول امور فنية لم يكن المؤدب راضيا عنها وربما رأى رئيس الترجي ان بعض الجوانب لم تكن على ما يرام ووجد انه الوقت المناسب للتدخل. وكان بإمكان فريق باب سويقة أن ينهي المقابلة منهزما اذ رصدنا غضبا كبيرا بين ممثلي نجم المتلوي في المدرجات من اداء الحكم ماهر الحرابي الذي يرون انه حرم الفريق من ضربة جزاء واضحة في اواخر الشوط الاول بعد لمس الكرة باليد في مناطق الجزاء.

Related posts

فوزي البنزرتي يشترط الجلاصي في النادي الصفاقسي وهذا ما حدث مع الإفريقي

islem islem

في مبلغ غير مسبوق: الاتحاد المنستيري يعقد أغلى صفقة في موسم الكرة السلة..وشاهية الميركاتو مفتوحة

islem islem

ثلاثة مهاجمين على طاولة الكبير وهذه أسباب تجاهل الجبالي

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.