close
close
لسعد جردة يؤلّب مدربي الشبان في المنستير على المدير الفني – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

لسعد جردة يؤلّب مدربي الشبان في المنستير على المدير الفني

الرياضية – بن عمر

أفادت مصادر الرياضية ان حالة من الاستياء تسود بين مدربي الاصناف الشابة في الاتحاد المنستيري جراء ما وصفوه باتفاق “اقتسام الكعكة” بين المدير الفني للشبان العربي المستيري ومدرب فريق الأكابر لسعد جردة الشابي.

وبلغنا ان عشرات المدربين بين المباشرين والمرشحين لتولي مهام فنية في الأصناف الشابة للاتحاد ساءهم أن يتكفل لسعد جردة بكل التفاصيل بتفويض مطلق من المدير الفني ليتولى الكاستينغ والاختيار والاشراف على تفاصيل التعاقد..

ويرى المحتجون ان مدرب الاكابر يقتصر تدخله على صنف النخبة في أقصى الحالات وانه لم يصل بعد الى مرحلة نيل التفويض للتحكم في سياسات النادي واختيار منهج عمل موحّد في ظل تردي وضعيتهم التعاقدية وعدم تقاضي الجرايات منذ مدة.. وهي تفاصيل أهم من الاختيار وفق مزاج جردة ومقاييسه..

وفي سياق متصل تساءل بعض الملاحظين عن دواعي كل هذه الحظوة من المدير الفني تجاه المدرب الذي درس عروضا عديدة وكان مصمما على الخروج الى الخليج لولا أن بعثرت الكورونا حساباته لتفرض عليه التمديد.. أي ما يعني انه ليس مرتبطا بعقد ابدي مع الاتحاد حتى ينال تفويضا في مثل هذه الصلاحيات.. وبين استياء المدربين وثقة المدير الفني، ستكشف التطورات أي المواقف سلامة في كواليس نادي عاصمة الرباط؟

Related posts

الهادي لحوار يتعالى عن رئاسة الرابطة

islem islem

بسبب تصريحات الخميري : الجريء يثور على مسؤولي إدارة التحكيم

islem islem

النقاز في حالة احباط.. واتصالات على جميع الجبهات

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.