close
close
في سابقة : رضا شرف الدين يستفسر مدرب حراس النجم عن حكاية التمييز بسبب الالتزام الديني وأداء الفرائض – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

في سابقة : رضا شرف الدين يستفسر مدرب حراس النجم عن حكاية التمييز بسبب الالتزام الديني وأداء الفرائض

صحيفة الرياضية – آدم

علمت الرياضية أن رئيس الهيئة المديرة للنجم الساحلي رضا شرف الدين عقد نهاية الأسبوع الفارط اجتماعا خاصا بمدرب حراس فريق أكابر كرة القدم وهو فوزي العوني..وبلغنا أن الجلسة لم يكن فحواها لا فنيا ولا رياضيا بل أن رئيس النجم استفسر نظيره عما تردّد في كلام أحد المحللين الفنيين في اذاعة خاصة عن اخلال العوني بواجباته واهتمامه في مقابل ذلك بامامة حراس المرمى في صلاة الجماعة والدليل هو ارتباك مستوى حراس مرمى ليتوال حسب صاحب هذه النظرية.

شرف الدين استفسر كما استقينا عن صحة ما تردد وحاول ربط ما قيل وأحدث ضجة بمردود حراس المرمى وتذبذب الأداء .. وتعمّد اقصاء الحارس القادم من ايطاليا وهو علاء أيوب بدعوى عدم قيامه بالفرائض الدينية مقارنة بالحظوة التي نالها البديري وكرير قبل قدوم البلبولي.. وهي تهم نفاها مدرب الحراس المذكور بل واستشهد حتى بعدد من مسؤولي الفرع ومرافقي فريق أكابر كرة القدم ممن نفوا ما نسب الى العوني وأقنعوا الرئيس أنه لا دخل لقناعاته الشخصية بما يحصل في التمارين.. بل ان هنالك من استدلّ بعدم قيام حراس المرمى بواجباتهم الدينية. المهم ان الكلام الذي خرج عن المحلل المثير للجدل خلف تداعيات ثقيلة في خفايا الفريق بل ان هنالك من ربطه الى مسعى شخصي لإزاحة العوني وفرض مدرب حراس آخر.. وهذا ما تم ابطاله مؤقتا ولكن الكوتشينغ قد يحصل في كل آونة ازاء حملة التغييرات الحاصلة في ليتوال.

Related posts

الرقيق في أرسنال رفيع في جوفنتوس.. في انتظار البقية: نجوم الجيل الثالث يغزون المنتخبات الوطنية.. تخطيط للمستقبل وإستراتيجية ..واحترازات رياضية ومادية

islem islem

طارق ثابت : ابحثوا عن الفضائح التي رافقت تتويج النجم ببطولة 2007 والإفريقي ببطولة 2015

islem islem

البلّي يحاصر لسعد جردة بسبب الترجي

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.