close
close
في انتظار موافقة الغربي: طموحات سياسية تمنع عبد الكافي من رئاسة الإفريقي – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

في انتظار موافقة الغربي: طموحات سياسية تمنع عبد الكافي من رئاسة الإفريقي

الرياضية – محمد علي الهداجي

أشرنا خلال العدد الفارط من “الرياضية” الى أن الاجتماعات التي يخوضها عدد من المسؤولين السابقين والمحسوبين على العائلة الموسعة للنادي الإفريقي قد أفضت إلى تزكية المسؤول السابق مهدي الغربي من أجل ترؤس القائمة الوحيدة حاليا المرشحة لدخول انتخابات الجمعية خلال جلسة 19 جويلية المرتقبة.

وفي نفس إطار متابعتنا لتحركات المسؤولين واجتماعاتهم خلال الأسبوع الفارط، علمنا أن مهدي الغربي مازال لم يعط موافقته النهائية ليكون أول الأسماء في القائمة المنتظرة بما أنها مازالت لم تتكون بعد- حيث أن الغربي اشترط تكوين حزام مالي ودعم واضح لتسوية أهم الملفات المالية التي تنتظر النادي هذه الصائفة بما في ذلك الخطايا والعقوبات وعقود اللاعبين والمدربين في كل الفروع.

وأكدت مصادر “الرياضية” أن الغربي مستعد لتقديم خدماته للنادي الإفريقي لكنه متردد بسبب الوضعية المالية الصعبة بما أن الرجل ليس من أصحاب المال كبقية المدعمين الذين تداولوا على ضخ الأموال في جمعية النادي الإفريقي.

وتبقى مهمة المجموعة الموسعة التي تستعد لتقديم قائمة للانتخابات القادمة هي تكوين قوائم دعم والتحرك لضمان جزء هام من مصاريف الجمعية خلال العهدة الموالية لنيابة اليونسي، وتبقى إمكانية موافقة مهدي الغربي بصفة كبيرة مرتبطة بالرصيد الذي قد يتوفر خلال الأسبوع القادم.

من جهة أخرى علمت “الرياضية” أن نفس المجموعة قد تحركت لإقناع القاضي “الفاضل عبد الكافي ” للتقدم لرئاسة الإفريقي في الفترة القادمة لكن الرجل رفض تولي المهمة بسبب بعض الطموحات السياسية في الفترة القادمة لكن ذلك لم يمنعه من تقديم وعود بالمساهمة المالية وجلب بعض المستشهرين وتنفيذ وعوده السابقة التي قدمها في عهد الهيئة التسييرية برئاسة مروان حمودية.

Related posts

ملعب نجيب الخطاب بتطاوين مهدد بالغلق !

Makram

الملعب التونسي يحتفل اليوم بذكرى تأسيسه ..72 سنة من العراقة والمجد للـ”بقلاوة”

Makram

اتحاد بن قردان : الرئيس راحل وخطة لتسريح اللاعبين بسبب كورونا

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.