close
close
فوزي البنزرتي يورّط والي المنستير ورئيس البلدية – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

فوزي البنزرتي يورّط والي المنستير ورئيس البلدية

تزامن تولي المدرب فوزي البنزرتي الاشراف على المقاليد الفنية للمنتخب الليبي مع برمجة مواجهة ليبيا وتنزانيا بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير بتاريخ التاسع عشر من الشهر الجاري أي بعد أربعة أيام من مواجهة منتخبنا الوطني ضد ليبيا في رادس.

الى حد هنا يبدو الخبر عاديا خاصة ان أهلي بنغازي لعب لقاء في البطولة العربية مطلع هذا الموسم بنفس المركّب الرياضي، كما ان المنتخبات والفرق الليبية اعتادت في زمن الحرب اللجوء الى ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

ولكن في المقابل رصدت صحيفتنا وجود استياء شديد من عديد الدوائر المقرّبة الى جامعة الكرة وأيضا هيئة النجم الساحلي ازاء المعاملة الخاصة التي حظي بها فوزي البنزرتي من قبل والي الجهة ورئيس البلدية بتوفير تسهيلات كبرى للمنتخب الليبي للتربص هنالك على امتداد أسبوعين والسماح باحتضان مركب بن جنات للقاء الجولة الثانية لليبيا مقارنة بما جدّ لليتوال قبل ظرف وجيز.

ويرى أصحاب هذه الأطروحة أن الولاية والبلدية مارستا كل أنواع الهرسلة والتضييق ضد النجم الساحلي في مشاركته العربية والقارية.. وتم استفزاز أنصاره وفرض الويكلو الى حد جعل مسؤولي النجم يقررون الانسحاب طوعا من خوض اللقاءات هنالك.. غير ان التسهيلات توفرت للكوتش البنزرتي على اعتبار أنه أصيل المنطقة رغم انه تضرّر بشكل كبير من الممارسات السابقة حين كان مدربا للنجم.

صحيح انه من حق الدائرة البلدية أن تكون براغماتية وتسعى للكسب المالي ازاء سخاء مرتقب من الجانب الليبي في الحجوزات وتسويغ الملعب.. غير أنه كان حريا بالسلط الجهوية هنالك أن تخصّ ممثلينا ببعض المرونة المماثلة للتي قوبل بها الليبيون خصوصا عقب تعاقدهم مع فوزي البنزرتي.

Related posts

مجيد بوقرة مدربا جديدا للمنتخب الجزائري للمحليين

Makram

بين مختار التليلي وعلالة المالكي حين “ينحرف” دور مركز برج السدرية من التأطير الى اخماد الأصوات الحادة ضد الجامعة

islem islem

رياض البوعزيزي: الجريء اقترح عليا منصبا.. جنيح وشرف الدين لا يمتلكان مفاتيح ليتوال وحذار من زرع الفتنة بينهما

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.