close
close
فتح تحقيقا حول اقصائه: مدرب الإفريقي الجديد يطلب التجديد لهشام الزاهي – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

فتح تحقيقا حول اقصائه: مدرب الإفريقي الجديد يطلب التجديد لهشام الزاهي

الرياضية – محمد علي الهداجي

تحدثنا في الأسبوع الفارط في “الرياضية” عن بعض الأسباب التي حالت دون تجديد هيئة النادي الإفريقي لقيدوم فريق كرة السلة هشام الزاهي، ونعود هذا الأسبوع بتفاصيل جديدة تخص قرار المدرب الجديد السلوفيني “سلوبوتان سوبوتيتش” الذي مسك مقاليد التدريب منذ أسبوع تقريبا بحضور الزاهي الذي واضب على التدرب رغم أنه اللاعب الوحيد الذي انتهى عقده مع النادي.

وبعد التفاصيل التي ذكرناها في العدد الفارط، تحصلنا على تأكيدات من بعض اللاعبين والمقربين من الفرع تفيد بأن المدرب السلوفيني الجديد قد أعجب بمردود الزاهي في التمارين وتساءل عن وضعية اللاعب مع الفريق واتصل برئيس الفرع بسام عيسى والذي اكد لمدرب النادي أن الزاهي مرفوض من الهيئة المديرة لمسائل تخص الانضباط.

لكن يبدو أن المدرب واصل في تحرياته عن اللاعب وسأل بعض اللاعبين إضافة إلى المدير الفني زهير العياشي، حيث أكدوا له أن الزاهي هو القائد الذي تحصل على كل ألقاب الفرع وينال مرتبة خاصة عند الجماهير مما جعل “سوبوتيتش” يطالب بتجديد عقد الزاهي وعبّر للهيئة المديرة عن رغبته في مواصلته المسيرة مع النادي بعد مردوده في التمارين.

ويبدو أن الأيام القادمة ستعرف تجديد عقد هشام الزاهي مع الإفريقي حسب ما وردنا من أخبار في كواليس الفرع.

 وتجدر الإشارة إلى أن كل عقود الزاهي مع الأحمر والأبيض في المواسم الفارطة مدتها موسم واحد قابل للتجديد رغم أنه وحسب بعض الوثائق التي تحصلنا عليها فإن الزاهي لم يتلق قسطا كبيرا من مستحقاته في المواسم الأربعة الأخيرة.

Related posts

قيس الزواغي: لعبت ودرّبت في النجم دون فضل من أي شخص وشرف الدين عارض تعييني.. لا أحتاج دعما من القدماء.. ومؤشرات الفشل كانت واضحة في ليتوال

islem islem

الجلسة التقييمية للملعب التونسي:الميزانية تجاوزت 4 مليون دينار..واستياء من الغياب الإعلامي

Makram

بعد تجفيف المنابع : خماخم يرضخ لمخططات معارضيه

islem islem