close
close
ضحايا الدريدي يخططون لانقلاب فنّي في الافريقي – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

ضحايا الدريدي يخططون لانقلاب فنّي في الافريقي

الرياضية – بن عمر

تشهد كواليس النادي الافريقي تطورات متسارعة للغاية تزامنا مع انطلاقة التمارين واستئنافها استعدادا لبداية الموسم الكروي القادم.

ومع قرار اداري- فني مشترك بالتخلي على عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم زهير الذوادي وعدد من القدماء والزائدين عن النصاب وفق التقدير الاداري والفني بصفة مشتركة، يبدو في خضم ذلك ان الحرب الباردة ستمرّ الى مرحلة التصعيد المعلن.

مصادر خاصة ومطلعة قالت للرياضية ان عددا من المغضوب عليهم وتم اتخاذ قرار التخلي عنهم بشكل مشترك بين اليونسي والدريدي، فانهم شرعوا في عقد اجتماعات خاصة في الفترة السابقة وهنالك بوادر تحريض ضد المدرب بقيادة حملة قدح في خصاله تستهدفه للضغط على الرأي العام جماهيريا في الافريقي والدفع الى تغيير يفرض مدربا من دوائر المتمردين.. كما ان تحركات هؤلاء تسعى أيضا لتوريط هيئة اليونسي أولا بإحراجها أمام الأنصار وابرازها في ثوب ناكر الجميل للاعبين. وأيضا بالاشتكاء  قانونيا من أجل ضمان المستحقات. ويبدو الثنائي اليونسي والدريدي امام اختبار حقيقي لإثبات سلامة الموقف التسييري وخاصة الفني من الدريدي الذي حسم اختياراته وهو مطالب بالبرهنة على أرض الواقع أن الافريقي سينجح كرويا دون هؤلاء وغالبيتهم من “الحرس القديم”..

Related posts

لسعد جردة يؤلّب مدربي الشبان في المنستير على المدير الفني

islem islem

اتلانتا.. اقوى هجوم في اوروبا: غاسبيريني.. العبقري الذي حول الفريق الى كتيبة هجومية رهيبة

islem islem

200 ألف دولار تعيق التحاق شواط ببقير والعواضي

islem islem