close
close
رئيس هلال الشابة يغضب لاعبيه بسبب خطابه المتعالي وتهديداته – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

رئيس هلال الشابة يغضب لاعبيه بسبب خطابه المتعالي وتهديداته

صحيفة الرياضية

أشرنا في مقال نُشر بعدد سابق في صحيفة الرياضية الى سريان حالة تململ قوية بين لاعبي هلال الشابة بسبب تذبذب في صرف المستحقات خاصة للمنتدبين الجدد وهو ما دفع بالبعض للتحرّك قصد فسخ العقود رغم كل ما يتم تصويره وتقديمه للرأي العام الرياضي عن وضع مثالي للغاية في كواليس الوافد الجديد على الرابطة الأولى.

وفي تطور جديد، علمت الرياضية أن عددا من اللاعبين عبروا للاطار الفني بقيادة مارشان وحيزم عن استيائهم من نوعية خطاب رئيس النادي توفيق المكشر وتعاليه المفرط حين احتجّ عليهم في بعض اللقاءات من تعثر النادي ولو بالتعادل وقوله انه لا يقبل بمثل هذه النتائج وانه لا يعترف بغير الانتصارات وأن من عجز عن حمل التحدي فهو مطالب بمغادرة الفريق. وحسب مصادرنا فان أغلب ركائز الفريق طلبوا من مارشان كبح جماح الرئيس وألا يفرط في رفع سقف المطالب خاصة مع غياب الالتزام الاداري بصرف المستحقات في وقتها من قبل ادارته.. وكذلك الأهم توفّر الحد الأدنى من رصيد النقاط قياسا بانعدام تجربة النادي في الرابطة الأولى.. فهل يعدّل المكشر من منسوب خطابه التهديدي لتهدئة الأجواء أم أن اندفاعه وحماسته سيواصلان هدم المناخ الجميل؟

Related posts

رئيس ناد يتحيّل على لاعبيه بعقود طويلة المدى

islem islem

علي المشاني: نجحت في الترجي.. خفت من التجربة العراقية ولست معنيا بتهمة قلة الانضباط قيمة انتقالي للترجي مستحقة.. وأثق تماما في بقاء النادي البنزرتي

islem islem

سري: سليم الرياحي يتحرك لإسقاط الدعوى ضده والبلطي والوسلاتي ينفّذان انقلابه الناعم من باريس

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.