close
close
خاص: هل يضحّي الجريء ب”الصندوق الأسود” في جامعة كرة القدم؟ – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

خاص: هل يضحّي الجريء ب”الصندوق الأسود” في جامعة كرة القدم؟

صحيفة الرياضية

مازال وديع الجريء متكتما على كل نوايا تحركاته وطموحاته الرياضية للفترة القادمة حتى وان أدرك كل المقربين منه أنه سيترشح الى الانتخابات القادمة لجامعة الكرة والدليل انه شرع في “كاستينغ” خاص لتجديد دماء قائمته وتعويض الأعضاء المنسحبين بقيادة بلال الفضيلي اثر اعلانهم العصيان في أوت 2018.

وعلاوة على اختياراته المرتقبة، فان مصادر خاصة بالرياضية ومطلعة على خفايا مبنى جامعة المنزه قالت ان الجريء يتجه بشكل جدي الى التضحية بأحد المقربين منه طيلة السنوات الفارطة وهو الكاتب العام وجدي العوادي الذي ينعته المطلعون على الخفايا ب”الصندوق الأسود” لجامعة كرة القدم.

وتفيد نفس الجهات أن العوادي كان محلّ تشكيات وصلت حد درجة الوشاية من بعض المقربين من الجريء وهنالك من حذره من مخطط انقلابي يقوده نفس الاسم بتعلة انه مطلع على أدق تفاصيل الجامعة ويعرف كل الخفايا وله اتصالات مع خصوم رياضيين للجريء. ولئن لم يكشف الرجل الأول في جامعة الكرة عن نوايا تغييره من عدمها ولم يظهر أي امتعاض على أداء الرجل، الا أن المطلعين عن كثب على ما يجري يقولون ان جبهة الرفض لتواصل بقاء العوادي ككاتب عام تضاعفت وليس من المستبعد أن يتخلى عنه رئيس الجامعة بعد أن صوّروا له تعاظما كبيرا لنفوذه ولشبكة علاقاته في الخفاء.. غير ان المؤكد هو أن الجريء لا يتخذ قراراته عن انفعال وبانطباعية بل الثابت أن تحقيقاته السرية أفضت الى قناعة نهائية سيكشفها في الوقت المناسب.

Related posts

200 ألف دولار تعيق التحاق شواط ببقير والعواضي

islem islem

الملعب القابسي :”أنيس الباز ثابت في مكانه ولا نية لتغيير الإطار الفني ”

Makram

شرط تسريحي قيمته مليار من فاضل بن حمزة لمغادرة “الهمهاما”

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.