close
close
حدث في ملعب الكرم: حرب وكلاء بسبب لاعب جزائري ووالده يحلّ بتونس لحمايته من القرصنة – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

حدث في ملعب الكرم: حرب وكلاء بسبب لاعب جزائري ووالده يحلّ بتونس لحمايته من القرصنة

صحيفة الرياضية

شهدت الدورة الخاصة بمنتخبات الأواسط لبلدان شمال افريقيا المجراة مؤخرا في ملعب الكرم وفاز بها منتخبنا الوطني التونسي، شهدت اهتماما كبيرا خاصة أنها مثلت واجهة محبذة للباحثين عن المواهب الواعدة في المنتخبات العربية اضافة الى بوركينا فاسو التي كانت ضيفة شرف.

وبعيدا عن التخمينات والتحرّكات السرية لمتابعة بعض المواهب محليا وخارجيا، فان الاسم الأبرز الذي حظي باهتمام ومتابعة كبيرتين هو النجم الجزائري الصاعد لوفاق سطيف اسحاق بوصوف الذي مثّل صيدا مميّزا لكشّافي المواهب وعدد من وكلاء الأعمال ممن توافدوا عل ملعب الكرم في محاصرة لصيقة لبوصوف خاصة أنه أكد كرويا كل ما قيل عنه بأنه موهبة الكرة الجزائرية وأملها القادم.

وقالت مصادر الرياضية ان رئيس وفاق سطيف فهد حلفاية تحرّك لحماية لاعبه الذي يتدرّب تحت اشراف نبيل الكوكي، ولما علم رئيس النادي بوجود اغراءات كبيرة اتصل باللاعب لتحذيره من مغبة الدخول في مفاوضات دون علم ادارة ناديه.. كما أن والد اللاعب حلّ بتونس لحماية ابنه خاصة أن عديد الوكلاء (وأغلبهم من التونسيين) اتصلوا باللاعب وحاصروه وقدّم كل نفسه على أنه موفد من ناد أوروبي للظفر بتوقيع بوصوف. وتواصلا مع المعطيات السابقة فقد بلغنا أن الترجي شرع بطرقه الخاصة في جسّ نبض اللاعب عبر وكيل أعمال جزائري لمعرفة نوعية ارتباطه بالوفاق وقابليته للقدوم.. كما أن وكيلين من تونس أشعرا اللاعب برغبة كبيرة من سترازبورغ الفرنسي في انتدابه، وهذا ما فرض تدخل والد اللاعب لغلق الملف مؤقتا حتى لا يؤثر على جاهزية ابنه خاصة أن قيمة اسحاق ارتفعت بشكل كبير وهنالك من يتحدث عن شرط تسريحي بقيمة مليون يورو للظفر بتوقيعه.. فكيف سينتهي الصراع الخفي بين الوكلاء والنوادي؟ وهل يثبت اللاعب لاحقا كل المؤشرات الايجابية أم ان الفرقعة الاعلامية ستعود عليه بالوبال؟

Related posts

محاولات الصلح فشلت: هلال الشابة يستأنف ضد قرار منع التدقيق في حسابات الجامعة

mourad rebai

وزير الرياضة وابنه والجريء ومستشار الغنوشي في قفص الاتهام: هيئة مكافحة الفساد تفتح ملف جامعة الرياضات الالكترونية..والمتداخلون يكشفون الأسرار للرياضية

islem islem

فيما وزعت مليارا على الأندية: المكتب الجامعي ينتظر 7 مليارات من الفيفا

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.