close
close
جامعة كرة اليد تتذرع بالكورونا لحذف قسمين بين الذكور والاناث.. والمعارضة تقود حملة تجييش فايسبوكية – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

جامعة كرة اليد تتذرع بالكورونا لحذف قسمين بين الذكور والاناث.. والمعارضة تقود حملة تجييش فايسبوكية

صحيفة الرياضية – آدم

تسارعت وتيرة الأحداث في كواليس جامعة كرة اليد التي يمكن القول انها استغلت ذريعة الانهيار الاقتصادي وتداعيات الكورونا لتمرير مقترحاتها على الأندية بعد أن دعتهم لجلسة تخص اقرار بعض النقاط المدرجة للعمل بها في المرحلة القادمة.

وعلمت الرياضية أن النوادي تلقت رسميا المقترح وهو ذو صيغة الزامية ويقضي بإلغاء الدرجة الثالثة للذكور ليقتصر الأمر على الوطني بقسميه (أ وب) فيما ستلغى الدرجة الثانية للإناث.

وعللت الجامعة قرارها بالضغط على المصاريف لقلة الموارد من قبل الوزارة وعدم قدرة البلديات محليا على تمويل الفرق خصوصا أن الجهود اتجهت في مختلف ولايات الجمهورية الى محاربة الكورونا..ولذلك فان الضخ بات شبه معدوم وفق تبرير جامعة المستيري لقرارها غير المسبوق.

وازاء “الحشر” المرتقب للأندية في روزنامة محتشدة ومليئة، فان الأصوات المعارضة ارتفعت، وفي انتظار توضح النوايا الانتخابية، فإنها تحركت بقوة عبر صفحات فايسبوكية اختصت في توجيه اتهامات عديدة للجامعة يمكن القول انها جمعت بين الغث والسمين.

وتسير التطورات الى صدام علني مرتقب في جلسة تمرير القانون رغم ان مصادر الرياضية قالت ان المرحبين بالمقترح أكبر بكثير من عدد الرافضين لدواع اقتصادية بحتة دفعت للموافقة ولذلك فان وسائل التواصل الاجتماعي باتت هي الملاذ المتبقي لجبهة الرفض.

Related posts

ضحايا الدريدي يخططون لانقلاب فنّي في الافريقي

islem islem

في غياب السعيداني : الحيدوسي “رئيسا” للنادي البنزرتي

islem islem

قرارات زبير بية تخلف الانقسام داخل هيئة النجم

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.