close
close
جامعة اليد تتجاهل مراسلة رسمية من الاتحاد الافريقي للعبة وتتشبث بقرارها – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

جامعة اليد تتجاهل مراسلة رسمية من الاتحاد الافريقي للعبة وتتشبث بقرارها

الرياضية – مراد الربيعي

 ارسل الاتحاد الافريقي لكرة اليد منذ فترة وثيقة لاربعة اتحادات محلية منها الجامعة التونسية اكد فيها انه تشاور مع الاتحاد الدولي للعبة حول امكانية تأجيل الجلسات العامة الانتخابية لهذه البلدان الاربع التي ستشارك في الأولمبياد القادم حتى نهاية الدورات الترشيحية لطوكيو 2021 او حتى الى ما بعد الاولمبياد في حال ترشح احد تلك المنتخبات الى المحفل العالمي الاكبر في عالم الرياضة.

 واثار كشف المكتب الجامعي عن تلك المراسلة ردود فعل وقراءات مختلفة اهمها ان المكتب الجامعي يريد تأجيل الانتخابات حتى يبقى لما بعد فترته النيابية التي تنتهي اخر شهر اكتوبر لمآرب شخصية وغاية في نفس المستيري كما يتردد في الكواليس.

وفي هذا الاطار علمت الرياضية ان المكتب الجامعي ورئيسه مراد المستيري لا ينويان تأجيل الانتخابات ولا يفكران بذلك هذا بل سيتم الابقاء على الخطة الاصلية وهي التشاور مع سلطة الاشراف لوضع الموعد المناسب لعقد الجلسة الانتخابية.

 ويرجع المستيري هذا التجاهل لوثيقة الاتحاد الافريقي -والتي تبقى وثيقة غير ملزمة- لبعض التخوف حصب مصادرنا من ان تؤثر نتائج منتخبنا في بطولة العالم التي ستحتضنها مصر على حظوظ الرئيس الحالي اذا قرر الترشح من جديد في ظل منافسة قوية من كريم الهلالي الذي ينوي أيضا الترشح في الانتخابات.

Related posts

مدرب النجم يخطّط للرحيل بسبب تجاهل شرف الدين

islem islem

السعيداني “يصارع” على مختلف الواجهات: شحّ مالي.. غضب للاعبين وغليان بسبب تجاوزات الجماهير

islem islem

عرض خدماته على شبان اليد: الشاذلي القايد يحرم الإفريقي من 30 ألف دينار

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.