close
close
تقرير مفصّل كشف ذلك: هل تورّط الترجي في صفقة مشبوهة بسبب النجم الساحلي؟ – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

تقرير مفصّل كشف ذلك: هل تورّط الترجي في صفقة مشبوهة بسبب النجم الساحلي؟

صحيفة الرياضية

بات اللاعب الجزائري بلال بن ساحة محور تساؤلات عديدة في كواليس الترجي عن دواعي تكرّر غياباته عن تشكيلة الفريق وتعدّد اصاباته منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الصيفي.

وفي أخر تحديث لحالته، قرر الاطار الفني تفادي المجازفة به في مواجهة شبيبة القبائل الفارطة تفاديا لمضاعفات اضافية قبل مونديال الأندية في وقت كان يفترض فيه بلوغه الجاهزية المطلوبة منذ لقاء الرجاء.

وبالتقصّي في الأمر، علمت الرياضية من مصادر موثوقة ومطلعة أن اللاعب يعاني فعلا من مضاعفات اصابة قديمة تعرض لها وهي حسب خبراء اللعبة قابلة للظهور في كلّ لحظة خاصة مع وجود مؤشرات قوية عن ضعف للاعب منذ نشأته في عضلات الساق وهو ما كان سببا في تخلّي النجم الساحلي عنه صيفا وعدم التحمّس لانتدابه.

وبالنبش في المسألة علمنا أن بن ساحة خضع فعلا لكشوفات طبية معمقة في الفحص الطبي تحت اشراف الدكتور جلال دحمان بحرص من هيئة النجم الساحلي وعند اطلاع فوزي البنزرتي على نتيجته فانه أشعر الهيئة بعدم تحمله المسؤولية في حال التمسّك بانتدابه.. وبذلك تراجعت الرغبة في استقدامه لدى مسؤولي “ليتوال” فيما نجح اللاعب في الظفر بعقد في ظروف غامضة مع الترجي. الغريب أن ادارة الأحمر والأصفر لم تتورّط سابقا في مثل هذه الحالات.. ولكن ما يحصل في الكواليس خلق نوعا من الريبة سيتم البت فيه قريبا بعد انقضاء نحو خمسة أشهر على قدوم اللاعب مقابل خوضه للقاءين على أقصى تقدير.. وهذا ما سيتوضح قريبا مع تسرب معلومات للفاعلين في الترجي عن ورطة عنوانها بن ساحة بسبب وضعه الصحي وملفه الغامض.

Related posts

توماس مولر :” كثفنا تركيزنا على الحارس رومان بوركي لأنه يفتقر لأياد طويلة ”

mourad rebai

النجم الساحلي.. 95 سنة من المجد والاشعاع في رفع الراية الوطنية

islem islem

النادي الصفاقسي يوجه الدعوة إلى 37 لاعبا للالتحاق بالتدريبات

mourad rebai

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.