close
close
المؤدب غاضب من شكري الواعر ويفرض المقاطعة – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

المؤدب غاضب من شكري الواعر ويفرض المقاطعة

صحيفة الرياضية  

مازالت تداعيات التصريح المثير لزياد الجزيري في قناة التاسعة والذي مسّ خلاله من شرعية وشفافية تتويجات الترجي يلقي بظلاله في المشهد الكروي والاعلامي.

ولئن تحدثت بعض المصادر عن اتجاه وجوه قانونية محسوبة على الترجي الى مقاضاة زياد الجزيري فان الموقف كما علمت الرياضية لا يلزم هيئة الترجي في شيء بما أن حمدي المؤدب رفض حتى مبدأ المطالبة بحق الرد في قناة التاسعة معتبرا أن النادي مقبل على التزامات أهم بكثير في نظره من الدخول في حرب كلامية.

ولكن في المقابل، فان الرجل الأول في الترجي لم يخف استياءه مما أسماه موقفا سلبيا من اللاعب والمسير السابق شكري الواعر الحاضر في “البلاتوه” وكان رده فاترا وفق قراءة الرئيس الذي انتظر من الواعر أن يكون أكثر شراسة في دفاعه عن النادي خاصة أن اتهامات الجزيري ذهبت رأسا الى فترة عاصرها الواعر وكان خلالها قائدا للترجي في أغلب تتويجاته.

المهم ان رئيس الترجي عبّر عن امتعاضه من الواعر ويبدو انه ربط عدم حماسته في الاشادة بالترجي ونقده أحيانا للفريق في بعض السياسات (ومنها تكوين الشبان في احدى الحلقات) بفتور العلاقة بين الرجلين ووجود حسابات خاصة.. والواضح انها نظرية غلب عليها التجييش من أطراف جانبية في الترجي للتحريض واذكاء نار الفتنة. وفي جانب أخر متصل من الموضوع يبدو ان البلاتوه المذكور بات وجهة غير محبّذة لإدارة النادي التي دعت الاطار الفني واللاعبين الى “مقاطعة” غير معلنة رغم وجود مساع لتذليل الاختلاف في وجهات النظر بعد زوبعة الجزيري.

Related posts

الصربي نيمانيا ماتيتش يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

Makram

حسام الحباسي: قضيت 8 أشهر دون تقاضي أي مليم من الافريقي واليونسي رفض الرد على مكالماتي

islem islem

سيوقع عقدا بسنتين : المهاجم الاجنبي السابق للترجي يعوض اكبوتو في الاتحاد المنستيري

mourad rebai

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.