close
close
القائمة الافريقية تعطّل الصفقة: النقاز على مكتب هيئة الترجي وضغوطات تحوّله الى السعودية – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

القائمة الافريقية تعطّل الصفقة: النقاز على مكتب هيئة الترجي وضغوطات تحوّله الى السعودية

صارت التطورات بشكل سريع للغاية في ملف انفصال حمدي النقاز عن الزمالك مباشرة فور العودة من الكونغو اثر ملاقاة مازمبي في دور المجموعات.

وبعيدا عن الاجراءات التي هندس لها سرّا أنيس بن ميم عقب تعطل صرف جرايات اللاعب، فان مصادر الرياضية المطلعة استبعدت عودة النقاز حاليا الى البطولة التونسية رغم تسريب معطيات عن اتفاق حاصل بينه وبين الترجي.

وللإشارة فان المفاوضات مع الترجي أو ما يمكن نعته بجسّ النبض بين الطرفين ليس هو الأول من نوعه، فقبل ثلاث سنوات مضت فاوض الترجي النقاز بعرض مغر للغاية نقله له وليد العارم ولكنه امتنع آنذاك وخيّر التجديد لليتوال، وحتى زمن انتقاله للزمالك فان النقاز تلقى اتصالات جانبية ولم يبد معارضة من ناحية المبدأ للانتقال للترجي.

وجاءت الحلقة الثالثة في الساعات الفارطة بما أن هنالك من عرض ملف النقاز على مكتب هيئة المؤدب، ولئن حصل الاجماع على القيمة الفنية للاعب وثبوت اضافته كمنافس للدربالي مع اقتراب مغادرته للفريق بحكم عامل السنّ، الا أن محدودية هامش الاختيار للترجي بحكم شغور مكان واحد للانتدابات في الميركاتو الشتوي، فان مصادر الرياضية قالت ان الترجي لن يجازف على الأقل راهنا بالتوقيع للنقاز طالما أنه مسجّل في القائمة الافريقية للزمالك وهو ما يعني أن الترجي لن ينتفع من النقاز في أبرز رهان في حال انتدبه.

وفي نفس الاطار يبدو ان اللاعب نفسه غير متحمّس بشكل كبير للعودة راهنا الى الترجي بعد “الصدام” مع جماهير النجم منذ أشهر في نصف نهائي كأس الكنفدرالية من جهة ومن جهة أخرى فالمبلغ الذي كان يتقاضاه في المصر ولم يكن مقتنعا به يصعب على أي فريق تونسي توفيره..ولذلك فانه قد يوافق حاليا على عرض سعودي لاعتبارات رياضية ومالية حتى بتعاقد قصير المدى في انتظار البتّ نهائيا في الوجهة خلال الميركاتو الصيفي.

صحيفة الرياضية

Related posts

ميلو دوس سانتوس يهرب من قردان والهيئة تهدد بمقاضاته

islem islem

دقيقة حداد على روح مارادونا

mourad rebai

بعد أن طرح اسمه في الترجي : الحبيب الوسلاتي ممنوع من اللعب في تونس

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.