close
close
الجبال منزعج بسبب ميزانية ضعيفة للميركاتو وتواصل المصاعب المالية في صفاقس – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

الجبال منزعج بسبب ميزانية ضعيفة للميركاتو وتواصل المصاعب المالية في صفاقس

صحيفة الرياضية

اختار النادي الصفاقسي وجهة مدينة سوسة للتربص واجراء بعض الوديات يبدو ان الغرض الأول منها حسب ما استقينا هو ابعاد اللاعبين عن الضغط في صفاقس واتاحة الفرصة للاطار الفني لإجراء غربلة تشمل مزيدا من اللاعبين بعد ارتفاع ملحوظ في الرصيد البشري الى حدّ زاد عن اللزوم.

في أثناء ذلك علمت الرياضية أن المدرب فتحي الجبال لا يبدو مسرورا من الوضع العام لفريق أكابر كرة القدم خاصة ان توصياته التي اقترحها لم تلق أي تجاوب الى حد الساعة عدا تكديس وكلاء الأعمال بالتنسيق مع أحد المسؤولين للاعبين من مختلف الجنسيات قصد اجراء اختبارات في وقت يعتبر خلاله المدرب انه من المفروض أن يكون نادي عاصمة الجنوب قد تجاوز هذه المرحلة خاصة انه يملك تاريخا ناصعا في التعاقدات وحسن الاختيارات.

وفُهم بين السطور حسب مصادرنا ان خماخم لا يقدر حاليا على أي تعزيز ما لم يبادر بالتفويت في لاعب على أقل تقدير خاصة مع انعدام الموارد المالية وبعثه بمؤشرات انذار للمدعمين والجماهير قبل الجلسة التقييمية المرتقبة بتاريخ يوم الجمعة 17 جانفي. وتبعا لما يحصل فان التعزيزات وان حصلت فإنها ستكون “نصف لباس” وقد تضع الجبال في مأزق حقيقي حول مدى تمتعه بصلاحياته كاملة بما أن النتائج لم تستجب حاليا للانتظارات.. كما ان المؤشرات الحاصلة تؤكد ان الوضع العام لن يشهد تحسنا كبيرا وفق هذه التمشيات من الهيئة.

Related posts

لاعبو “البطولة الاقوى قاريا” غائبون عن المنتخب: هل هي بطولة قوية.. أم مجرّد شعارات تسويقية للأقدام المحلية؟

islem islem

وليد الجلاد: لست محسوبا على الترجي.. توسطت بين الشماخي وبوصبيع.. والجري ناجح ومحسود

islem islem

مستقبل سليمان يفسخ عقد الثنائي ماهر بولبيار و ماهر النويوي

Makram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.