close
close
استياء جماهيري في تطاوين..وحمادي الدو يعكّر الجو – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

استياء جماهيري في تطاوين..وحمادي الدو يعكّر الجو

الرياضية – مكرم الباجي

خلف قرار عدم بث مجريات اللقاء الودي الذي أقيم يوم السبت الماضي بين النادي الرياضي بحمام الأنف وضيفه الاتحاد الرياضي بتطاوين على أرضية الملعب البلدي بالضاحية الجنوبية استياء عميقا في صفوف أحباء الاتحاد المتعطشين لرؤية فريقهم بعد أشهر من الاحتجاب بسبب جائحة كورونا خاصة أن اللقاءات ستدور مستقبلا دون حضور الجمهور توقيا من الوباء المستجد.

ورغم إعلان احدى الصفحات عن تكفلها بنقل اللقاء وتأمين بث مباشر من ملعب حمام الأنف بتنسيق مسبق مع الهيئة المديرة،  تفاجأ القائمون على هذه الصفحة بمنعهم من نقل أطوار اللقاء بل وقطع التيار الكهربائي عن آلات التصوير  ليمنع أحباء النادي القاطنين خاصة خارج حدود الوطن والذين ساهموا في أكثر من مناسبة في تنظيم ” لطخات ” مالية هامة لفائدة النادي منذ نشاطه ضمن منافسات بطولة الهواة من مشاهدة ”التيحة”.

وبمزيد التحري والتقصي لمعرفة  الاطراف التي تقف وراء هذا المنع اتضح الأمر بأنها ” نيران صديقة أي بقرار وبمباركة من المدرب حمادي الدو”.

ما اتاه الممرن المذكور سلفا اثار حفيظة القائمين على هذه الصفحة  وجعلهم يقررون مقاطعة أنشطة الفريق احتجاجا منهم على الطريقة التي اعتمدت لمنعهم من نقل أطوار اللقاء. الثابت والأكيد أن حمادي الدو مطالب بالاعتذار لأن قرار عدم بث لقاء ودي بتعلة التحفظ وإخفاء الخطط التكتيكية تجاوزته الأحداث وخير دليل على ذلك بث الترجي لمقابلته الودية أمام نجم المتلوي والسماح أيضا لبعض الجماهير بالدخول لمتابعة اللقاء الودي الذي دار وسط الأسبوع الماضي بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي هذا دون الحديث عن الأندية الاوروبية التي تبث مبارياتها الودية حتى ضد الفرق الهاوية غير المصنفة.

Related posts

بعد جلسة على انفراد: شرف الدين وبن عمر يتوصلان لهذا الاتفاق

islem islem

بسبب مبلغ منتفخ: الترجي يفاوض بن محمد للعودة ويطرح حلولا صلحية للنزاع

islem islem

تطورات غير متوقعة في مؤسسة بسام الوكيل تمنح هدية العمر لخماخم

islem islem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.