close
close
أبها يرفع من جديد في عرضه لشواط وخماخم يتهم – Avant Première
Avant Première
Image default
رياضة

أبها يرفع من جديد في عرضه لشواط وخماخم يتهم

صحيفة الرياضية – محمد علي الهداجي

لاتزال الأجواء في صفاقس غير مستقرة في الفترة الأخيرة خاصّة بعد الجلسة العامة التقييمية الأسبوع الفارط والتي انتهت بعدم المصادقة على التقريرين المالي والأدبي مع حملة غضب واضحة تستهدف رئيس الفريق المنصف خماخم ومن معه.

الوضعية المالية للفريق لم تنل رضاء الجماهير بما في ذلك شق السوسيوس، كما أنّ موجات الغضب والشتم تواصلت على صفحات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. مصادر “الرياضية” أكدت بأنّ الكواليس في السي آس آس منقسمة إلى شقين بقيادة إحدى مجموعات الأولترا والتي تطالب بإبعاد الرئيس ومن معه ومطالبة خماخم بتوضيح الأمور المالية وتحمل المسؤولية كاملة خاصة في ظل الديون التي كشفها التقرير المالي للجمعية الأسبوع الفارط.

 من جهة أخرى فإنّ هيئة النادي تتهم مسؤولين سبق لهم وأن عملوا صلب الفريق بتحريض شق هام من الجماهير بالضغط على خماخم لإبعاد بعض المسؤولين والمقربين من النادي.

وتبقى أهم النقاط التي تسببت في تأجيج الوضع خلال الجلسة العامة وبعدها هي موضوع الميركاتو، حيث أن الانتقادات توجهت لسياسة الإنتدابات والغموض التام حول المعاملات المالية للفريق منذ الصائفة الفارطة. وفي سياق آخر كما أشرنا في عدد الأسبوع الفارط، فإن صفقة إنتقال شواط على سبيل الإعارة لنادي أبها السعودي الذي يدربه التونسي عبد الرزاق الشابي لم تكتمل بالنجاح حيث أن خماخم طلب 200 ألف دولار إضافية على مبلغ ال400 ألف دولار للتفريط في مهاجمه… الجديد في الموضوع يتمثل في أن عبد الرزاق الشابي لم يصرف النظر على الصفقة ويبدو أنه توصل إلى إقناع مسؤوليه بتقديم عرض جديد في قيمة اللاعب خصوصا بعد فشل صفقة انتداب هيثم الجويني الذي خير الالتحاق بالعين السعودي بعد أن كان قريبا من أبها، وسيكون العرض الأخير قبل نهاية هذا الأسبوع الجاري للفصل نهائيا في عملية انتقال شواط والتحاقه بسعد بقير وكريم العواضي.

Related posts

كلاسيكو البطولة : النجم بتشكيلة مكتملة وغيابات بالجملة في الترجي

mourad rebai

رغم مغادرته منذ سنوات: ندونغ ينعش خزينة السي اس اس

islem islem

الصربي نيمانيا ماتيتش يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

Makram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.