fbpx

حاتم البوبكري: “نبارك تشكيل الحكومة الجديدة وعليها العمل بسرعة لتعبئة الموارد المالية”

قال حاتم البوبكري، القيادي في جركة الشعب والنائب في البرلمان المجمدة عضويته، إن “حركة الشعب تبارك تشكيل الحكومة الجديدة بقيادة نجلاء بودن وتعتبرها خطوة الى الامام على طريق تصحيح المسار “.

وأضاف حاتم البوبكري، في تصريح لـ ‘قبل الاولى’ ‘إن حكومة نجلاءء بودن هي حكومة في فترة عمل بالإجراءات الاستثنائية يعني كل عملها سيكون استثنائي، وأن أول مهامها يجب ان تكون في شكل انهاء حالة الاسترخاء في مؤسسات الدولة والمرور للعمل بالسرعة القصوى والعمل بسرعة على إيجاد حلول لتعبئة الموارد المالية”.

وتابع قائلا : “لا ينكر احد ان التحديات صعبة جدا بعد عشرة سنوات من التخريب والخراب ولذلك يجب على الحكومة ان تفعل قوانين كان قد صادق عليها البرلمان وهي قوانين ذات صبغة اجتماعية على غرار قانون تسوية وضعية عمال الحضائر قانون 38 لتشغيل من كالت بطالتهم”.

يضيف “نحن في حركة الشعب قراراتنا ليست رهينة أحد بل هي فقط تنبع من التقييم الموضوعي والعلمي لما يحدث في البلاد وكذلك لعمل الحكومة ورئيس الدولة بما يعني أننا لا نعطي صكا على بياض لأي طرف نحن نراقب ، نقيم ، نقترح ، وإن راينا ان هناك جنوح عن ما اتفق عليه فإننا سننقد ونصوب”.

يواصل حديثة “في حركة الشعب لا ولاء الا للوطن ونعتبر ان رئيس الجمهورية وهذه الحكومة ليسوا فوق النقد … فلننتظر أياما أخرى لنرى الإشارات التي سترسلها الحكومة ثم لكل حادث حديث ونحن نتمنى لهذه الحكومة التوفيق والنجاح وفي نجاحها إنقاذ تونس من المجهول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *