Avant Première
Image default
ثقافة

مُسلسل “دابا تزيان” يجمع نُخبة من نجوم الدراما المغربية في عرض أول وحصري على قناة MBC5

  • النجم سعد لمجرد يُغني شارة المُسلسل مُحققاً أرقام مُشاهدة قياسية

نُخبة من نجوم الدراما المغربية يجتمعون في عرض أول وحصري مع المُسلسل المغربي الجديد “دابا تزيان” الذي يبدأ عرضه على قناة “MBC5” يومياً، اعتباراً من “الإثنين” المُقبل في تمام الثامنة مساءً.

يجمع مُسلسل “دابا تزيان” كل من محمّد الجم، ونزهة الركراكي، ومجدولين الادريسي، وعزيز حطاب، وسعيد آيت باجا، وسلمى السيري، وسيمو سدراتي، وتسنيم شهام، وسيناريو مريم الإدريسي، وأمين أصمعي، وجواد لحلو. كما يُشارك المُطرب الكبير وليد توفيق كضيف شرف في إحدى حلقات المُسلسل الذي أخرجه هشام الجباري.

تدور أحداث العمل حول الرجل السبعيني، “علال”، ويؤدي دوره محمد الجم، الذي يعود لبيته بعد غياب سنوات طويلة هجر فيها زوجته وابنه أملاً في تحقيق النجاح في عالم الفن متجولاً بين أكثر من بلد. ولدى عودته يكتشف أن زوجته أخبرت ابنه بوفاة والده في الخارج! يُحاول  “علال” عبر الكثير من المواقف والأحداث المُتداخلة أن يكسب ودّ وثقة كل أفراد الأسرة والمُقيمين في المنزل، خصوصاً أحفاده، إلى أن تقع مفاجأة تقلب الأحداث رأساً على عقب. وكان النجم المغربي سعد لمجرد قد غنى شارة  مُسلسل “دابا تزيان” وحققت عبر موقع “شاهد” وكذلك عبر قناة سعد لمجرد الرسميّة على يوتيوب نسب مُشاهدة قياسية حتى الآن وقبل بدء عرض المُسلسل، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي.

·      يُعرض مُسلسل “دابا تزيان” يومياً الساعة  08:00 مساءً بتوقيت الرباط على قناة “MBC5″، ويبدأ عرضه الإثنين 18 نوفمبر 2019 الساعة 08:00 مساءً ويُعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

Related posts

“نوّارة”.. أول فيلم عربي على Facebook Watch

Rim Rim

عروض غنائية بمستوى عالمي ومنافسات نارية ضمن أولى حلقات “المواجهة” من الموسم الخامس من برنامج The Voice

Rim Rim

لطيفة العرفاوي تروّج للسياحة التونسية في كليبها الجديد (فيديو)

Rim Rim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.