Avant Première
Image default
ثقافة

من بطولة تيم الحسن ونادين نسيب: ثنائية الحب والوفاء والمال والجريمة في الدراما البوليسية الشيّقة “نص يوم” على ” MBC5″

بين ثنائية الحب والوفاء من جهة والمال الحرام والإجرام من جهةٍ أخرى، تدور أحداث الدراما العاطفية البوليسية “نص يوم” التي يبدأ عرضها على MBC5 يومياً بداية من غداً “الأحد” في تمام الخامسة مساءً.

يستمد العمل حبكته من العلاقات المتناقضة بين شخصيّتيْه الرئيسيتيْن، وهما “ميّار” الذي يلعب دوره النجم تيم حسن، و”ميسا” التي تلعب دورها النجمة نادين نسيب نجيم. ومن صميم الصراع القائم بين “ميّار” الذي تقوده عاطفة حب راقية وخالصة، و”ميسا” التي يحرّكها حب المال والسلطة والخداع، تتفرّع الخطوط الدرامية العريضة خلال العمل، لتتداخل بخُططٍ إجرامية مدروسة تتكلّل بخديعةٍ مالية وعاطفيةٍ كبرى وسرقةٍ تقوم بها “ميسا”. ومن هنا تبدأ عملية المطاردة التي يقودها “ميّار” مدفوعاً برغبةٍ عارمةٍ في الانتقام إلى جانب حبٍّ كبيرٍ يسيطر على قلبه ويصعب عليه التخلّص منه.

مُسلسل “نص يوم” من كتابة بسام سلكا، واخراج سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن، نادين نسيب نجيم، أويس مخللاتي ، وفادي أبي سمرا، سليم صبري، حسين المقدم، عفيف شيّا، عمر ميقاتي، شربل زيادة، بيار جماجيان، شربل اسكندر، جوزيف أبو خليل، سلطان ديب، جهاد سعد، باتريك مبارك، بولين حداد، وآخرين.

Related posts

منع الممثل المصري محمد رمضان من الغناء

Rim Rim

في عرضه الأول بالعالم العربي: فيلم “طلامس” يفوز بجائزة أفضل إخراج في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

Rim Rim

بعد غياب: ديانا حداد تعود إلى تونس

Rim Rim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.