Avant Première
Image default
ثقافة

“شيشونات”.. برنامج جديد للفنانة شيرين اللجمي

انتهت مؤخرا،  الفنانة شيرين اللجمي من تصوير آخر حلقة في الموسم الأول من برنامجها “شيشونات” وهو برنامج فني ترفيهي سيعرض على قناتها الخاصة عبر موقع “اليوتيوب”.

وينقسم البرنامج لأربعة أقسام، القسم الأوّل بعنوان ” BEST STORY ” و يتضمن مجموعة من أهم الأحداث و الأنشطة اليومية لشيرين اللجمي. وهو جزء غير ثابت في البرنامج يتم المراوحة بينه وبين جزء آخر بعنوان ” TRUTH TIME ” الذي تحاور فيه شيرين ألمع نجوم  الإعلام التونسي.

أما القسم الثاني فيحمل عنوان”  جربتش؟”  ويتضمن أحداث مثيرة و تجارب جديدة ومتنوعة يشاركها في الحلقة ضيف من ألمع نجوم تونس من مختلف المجالات.

أما القسم الثالث فيحمل عنوان ” INSTA TIME” وهو جزء مخصص لمتابعي “الانستغرام” حيث تشارك شيرين معجبيها  حياتها الخاصة  لترد على بعض الأسئلة من خلال البرنامج  لتوطيد  العلاقة بينها وبين المعجبين.

أما القسم الرابع والأخير من البرنامج فيحمل عنوان “MUSIC TIME  ” وهو الجزء المفضل لشيرين  لأنها في كل حلقة تقدم عمل غنائي جديد مصور على طريقة الفيديو كليب ولاقى استحسان كبير من قبل المعجبين.

البرنامج من إنتاج شركة ” CHIRINE LAJMI PROD “، ويعرض على قناة شيرين الخاصة على “اليوتيوب”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شيرين اللجمي  خاضت تجربة سابقة في التقديم خلال شهر رمضان عبر قناة “تونسنا” على مدار عامين لبرنامج بعنوان “شيرينات”. وتستعد قريبا لتصوير الجزء الثالث منه الذي سيعرض في رمضان القادم.

من جهة أخرى، توجد شيرين حاليا  بالقاهرة، للاتفاق وتسجيل بعض الأغاني الجديدة الخاصة بها.

Related posts

وفاة الممثل والمصارع “توم ليستر”

Rim Rim

نقابة الممثلين المصريين تصدر بيانا حول تصريحات الممثلة رانيا يوسف الخادشة للحياء

Rim Rim

اليوم: الذكرى الثالثة لرحيل المنصف السويسي وسعيدة سرّاي

Rim Rim