Avant Première
Image default
ثقافة

تطورات جديدة في قضية “الاعتداء بالعنف على الفنانة أماني السويسي”

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 ، بعد ظهر أمس الأربعاء 22 جويلية 2020، بالاحتفاظ بمتعهد الحفلات المتهم بالاعتداء المادي والمعنوي على الفنانة أماني السويسي، بحسب ما أكده محامي الفنانة، الأستاذ لطفي بن كريم لإذاعة جوهرة اف أم.

وأوضح المصدر ذاته، أن النيابة العمومية قد اتخذت قراراتها بعد إجراء المكافحة القانونية بين الطرفين، وبعد الاطلاع على الملف الطبي للمتضررة، والذي تضمن تقرير الطبيب الشرعي والطبيب النفسي، وأثبت تعرضها للتعنيف.

وكانت الفنانة أماني السويسي،  قد تقدمت بقضية تتهم فيها متعهد الحفلات المذكور بتعنيفها بعد أن توجهت لمكتبه من أجل مطالبته بخلاص مستحقات لها لم يقع سدادها منذ سنة.

وأوضحت السويسي، في تصريح سابق إذاعة جوهرة أف أم، أنه حاول أن يستولي على 75 بالمائة من مستحقاتها وعندما عارضته حاول الاعتداء عليها بواسطة آلة حادة ولكن تدخل مساعدته بينهما حال دون ذلك.

وأضافت الفنانة أنه ترك الآلة الحادة وقام بصفعها على وجهها وأسقطها أرضا قبل أن يقوم بركلها في أماكن مختلفة من جسدها مؤكدة أنه لم تكن تتوقع أن يقوم بتعنيفها بتلك الطريقة.

Related posts

بعد عرضه العالمي الأول في أيام قرطاج السينمائية: ردود أفعال إيجابية من الجمهور والنقاد لفيلم “نجمة الصبح” للمخرج جود سعيد

Rim Rim

احداث صندوق أموال مشاركة خاص بمدينة الثقافة

Rim Rim

من بينهم 6 تونسيين: 142 ناقدا من أنحاء العالم لتحكيم النسخة الرابعة من جوائز النقاد للأفلام العربية

Rim Rim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.