المنستير: فتح باب الترشّح للدورة 19 من الملتقى الوطني للمبدعات العصاميات في التعبير التشكيلي

تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية، ينظم المركب الثقافي بالمنستير الدورة التاسعة عشرة للملتقى الوطني للمبدعات العصاميات في التعبير التشكيلي وذلك أيام 22 و23 و24 جوان 2022.

وبهذه المناسبة يفتح المركب الثقافي باب المشاركة أمام الراغبات لتقديم ملفات الترشّح إلى إدارة المركب قبل يوم 31 ماي الجاري على العنوان التالي: المركب الثقافي بالمنستير، شارع الطيب المهيري 5000 المنستير أو على البريد الإلكتروني:

coplexeculturelmonastir@gmail.com

وعلى الفنانات الراغبات في المشاركة تقديم مطلب كتابي باسم مدير المركب الثقافي بالمنستير قبل الأجل المحدد مع ذكر العنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وعنوان صفحة التواصل في موقع فيسبوك، ويجب أن تكون المشاركة عصامية ولم تتلقَّ أي نوع من أنواع التكوين الأكاديمي في الفنون التشكيلية، مع إرسال صورة شمسية وظرف متنبر يحمل عنوان المترشحة وسيرة ذاتية مع ذكر عدد الدورات التي شاركت فيها في هذا الملتقى.

تُرسل الأعمال المرشحة للمشاركة في المعرض الذي يتواصل أسبوعين بعد نهاية الملتقى ويشترط في الأعمال عدم المشاركة بها في الدورات السابقة للملتقى أو في أية تظاهرة أخرى.

ومن شروط قبول العمل وعرضه أن يكون ذاتيا وليس محاكاة أو نقل عن أعمال لفنانين آخرين، وفي صورة قبول اللجنة ملف المترشحة، للفنانة الحق في المشاركة بعمل فنّي ويشترط ألاّ تتجاوز مقاييس اللوحة 40/55 صم كحدّ أدنى و100/75 كحدّ أقصى وترفض كل مشاركة تتخطّى هذه المقاييس.

يسند الملتقى ميدالية اللمسة العصامية للقيمة الفنية للعمل المشارك به في المعرض الجماعي والمساهمة والمشاركة في الورشات المفتوحة، وسيتم الإعلان عن قائمة الفنانات اللاتي تمّ اختيار أعمالهنّ من قبل لجنة الفرز للمشاركة في فعاليات الدورة الجديدة يوم 5 جوان2022 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.