إكرام عزوز: صارت  تونس صانعة ربيع  فن الموندراما في الوطن العربي

بعد ثلاث دورات انتظمت الدورة الرابعة  للمهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج من 13 إلى 16 ماي 2022  بحضور حوالي 30 دولة و قد أبدى مدير المهرجان الدولي للموندراما بقرطاج الفنان  إكرام عزوز ارتياحه لما حققه المهرجان منذ تأسيسه من إشعاع عربي ودولي حيث صارت  تونس صانعة ربيع  فن الموندراما في الوطن العربي .

وأكد عزوز سعيه الدائم إلى مزيد الارتقاء بالمهرجان من خلال استضافة الأسماء الكبيرة في عالم المونودراما على غرار بطرس العماري. وكذلك ربط الصلة مع مؤسسات تونسية وعربية ودولية من خلال اتفاقيات شراكة وتعاون حيث تم إمضاء اتفاقية شراكة مع شبكة لمحترفي المونودرام  إضافة الى اتفاقية  شراكة مع MBE    للإنتاج .

و قد أكد مدير المهرجان أن الدورة الحالية كانت ناجحة من خلال جولة الحكواتي  و عروض الشارع التي نالت جوائز دولية إضافة الي توقيع عدد من الكتب الهامة و من المنتظر أن يكرّم المهرجان الكاتب المسرحي التونسي عز الدين المدني و عدد من المبدعين في حفل الاختتام .

وجاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم القائمون على المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج و التي كان من المبرمج أن يحضرها الفنان مارسال خليفة باعتباره ضيف شرف للمهرجان لكن تعذر عليه حسب المنظمين ذلك نظرا لوعكة صحية ألمت به استوجبت نقله لإحدى المصحات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.