fbpx

“أوميكرون” يضرب الوسط الفني في مصر: إصابات بالجملة لأشهر الفنانين

تتواصل إصابات النجوم في مصر بفيروس كورونا وبالمتحور الجديد “أوميكرون” منذ بداية العام وارتفعت بنسق تصاعدي، ليعلن عدد من النجوم في الفترة الأخيرة عن إصاباتهم بالفيروس وأبرزهم الفنانة مديحة حمدي، والفنان  كريم عبد العزيز…

فنرصد لكم في ما يلي أبرز النجوم الذين أصيبوا بالمتحور الجديد في الفترة الأخيرة:  

كريم محمود عبد العزيز

أعلن النجم المصري كريم محمود عبد العزيز، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ومازح متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بالقول :” الغزالة positive” في إشارة إلى نتيجة المسحة التي أكدت إصابته، واستعار كلمة الغزالة من أغنية “الغزالة رايقة” التي تحقق نجاحا كبيرا في الفترة الحالية.

وأضاف كريم محمود عبد العزيز حول إصابته بفيروس كورونا، قائلا: “الخطة اتغيرت الي شايف نفسه سليم يعزل نفسه”.

يذكر أنه يعرض للفنان كريم محمود عبد العزيز حاليا فيلم “من أجل زيكو”، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “الغزالة رايقة” التي تعد الأغنية الدعائية للفيلم.

منة تيسير

الفنانة المصرية منة بدر تيسير، انضمت كذلك لقائمة النجوم المصابين في الساعات الماضية بفيروس كورونا المستجد،  وكتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “أنا إيجابي كورونا، ياريت أي حد اتعامل معايا الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله”. فيما وجهت لها الفنانة رانيا ياسين، رسالة تمنت لها الشفاء السريع قائلةَ: “ألف سلامة عليكي يا قمر ربنا يشفيكي ويعافيكي يارب “.

مديحة حمدي

الفنانة مديحة حمدي، أيضا أصيبت بفيروس كورونا، حيث نشرت صديقاتها صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وكتبت إحدى صديقاتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، قائلة:” دعواتكم القلبية للفنانة مديحة حمدي للشفاء من فيروس كورونا الذي أصيبت به”.

عائلة أحمد السقا

وكشف ابن النجم المصري أحمد السقا، ياسين السقا، أيضا عن إصابته بفيروس كورونا، بعد إجرائه مسحة كانت نتيجتها إيجابية،  ويأتي ذلك بعد إصابة والدته الإعلامية مها الصغير بالفيروس التي تمضي وقتها في العزل المنزلي إلى حين الشفاء.

وكتب ياسين السقا عبر خاصية “الستوري” على حسابه الشخصي على “إنستغرام”: “لو حد تواصل معايا رجاء يعمل اختبار لنفسه لأن تحليلي إيجابي كورونا”.

وتلقت عائلة السقا العديد من رسائل الدعم من المشاهير من بينهم الفنانة يسرا التي توجهت لمها الصغير عبر “الانستغرام “: قائلة: “ألف سلامة عليكم يا حبيبتي ربنا يشفيكم ويعافيكم”.

وكان عدد كبير من النجوم أعلنوا في الأيام الماضية عن إصابتهم بفيروس كورونا و يتصدرهم الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة الذي تم نقله إلى مستشفى العزل بالعجوزة حيث يمكث في العناية المركزة، كما أعلنت الفنانة شذى عن إصابتها، رغم تلقّيها جرعتين من اللقاح، وكشفت الإعلامية بسمة وهبة أيضا عن إصابتها بمتحوّر “أوميكرون”، بعد ساعات من إعلان الفنانة نجلاء بدر إصابتها بـ”أوميكرون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *