Avant Première
Image default
آخبار وطنية

فلفال: المشيشي شخصية قادرة على الخروج بالبلاد من الأزمة ونشكر سعيّد على اختياره

 أكد النائب مروان فلفال اليوم الاثنين 27 جويلية 2020 أنهم في حزب تحيا تونس مرتاحون لاختيار الرئيس قيس سعيد هشام المشيشي لتشكيل الحكومة القادمة وانهم يشكرونه على ذلك. 

واعتبر فلفال في مداخلة له على اذاعة “اكسبراس اف ام” ان هشام المشيشي شخصية قادرة على تشكيل حكومة ناجعة وقادرة على الخروج بالبلاد من الوضع الاقتصادي والاجتماعي الدقيق والصعب.

وابرز ان هذا التعيين يحمل رسائل ايجابية قال ان أولها رسالة طمأنة للادارة التونسية احد اعمدة الدولة الوطنية وان المشيشي كفاءة ادارية وابن الادارة مضيفا ان الرسالة الثانية تتمثل في منطق استمرارية الدولة واستمرارية المرفق العام وان ثالث رسالة هي التأكيد على منطق الكفاءة والنزاهة.

واضاف انهم في “تحيا تونس” يساندون هذا الاختيار ويباركونه ويتمنون الاسراع  في تشكيل الحكومة للمرور الى ما ينفع التونسيين  مذكرا بان الوضع دقيق جدا.

واكد فلفال من جهة أخرى أنهم سيشاركون ايجابيا في مشاورات تشكيل الحكومة وان تواجدهم فيها او حجم مشاركتهم بها ستحدده المشاورات مشددة على ان النتيجة او المحصلة ينبغي ان تقود الى المرور الى برنامج الانقاذ  لافتا الى انهم واعون بدقة المرحلة والى انها تتجاوز منطق المحاصصة وضروة المرور الى الانقاذ وتجميع كل القوى الحية.

واعتبر ان الحكومة القادمة في حاجة الى التفاف كبير والى وحدة  وطنية وتجميع كل القوى ليس الحزبية فقط وانما ايضا المنظمات وغيرها والا يكون فيها اقصاء الا لمن اقصى نفسه وايضا الى نوع من التهدئة على الساحة السياسية.

واضاف “من المهم بعث رسائل الى الشعب مفادها اننا نبحث عما يجمعنا وليس عما  يفرقنا” مشددا على ان الوضع الاقتصادي والاجتماعي دقيق وعلى ان مطالب الجهات آنية وفورية.

Related posts

وزير الثقافة المقترح ينسحب من حكومة المشيشي

Zina Bk

سيدي ثابت: لص يعتدي بالفاحشة على امراة أمام طفلتها تحت التهديد بسكين

Zina Bk

بن علية: 977 إصابة محلية بكورونا و406 حالات نشيطة

Zina Bk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.