Avant Première
Image default
آخبار وطنية

عياض اللومي: نواب تعرّضوا لتهديدات وهرسلة للتصويت لحكومة الجملي

 كشف النائب عن حزب قلب تونس عياض اللومي اليوم الاحد 12 جانفي 2020 عن “نعرض بعض النواب للتهديدات والهرسلة للتصويت لفائدة حكومة الحبيب الجملي المقترحة ” خلال الجلسة العامة المنعقدة يوم أول أمس الجمعة.

واكد اللومي لدى حضوره اليوم في برنامج 7/7 على اذاعة “اكسبراس اف ام” ان النائب وليد جلاد تعرض لمثل هذه التهديدات والهرسلة وانه اشار الى ذاك بوضوح لدى تدخله في الجلسة العامة ليوم الجمعة عندما ردد في اكثر من مناسبة ” انا ولد سليمان… انا متاع الكورة”.

وعاب اللومي على الجملي تصريحه الذي ادلى به قبل يوم من جلسة منح الثقة والذي اشار من خلاله الى “وجود شقين في قلب تونس وان الشق المساند سيكون اكبر يوم التصويت وان حكومته ستمر ” مؤكدا ان الجملي قضى على نفسه بذلك التصريح .

واشار الى انه خلال المجلس الوطني للحزب الذي انعقد قبل يوم من جلسة التصويت كان هناك 4 من زملائه في الحزب فقط مع التصويت لفائدة الحكومة مشددا على انهم اكدوا  رغم ذلك التزامهم بفرار المجلس الوطني .

واضاف انه حتى الاعضاء الذين كانوا مترددين في التصويت لفائدة الحكومة حسموا امرهم لما استمعوا الى خطاب الجملي خلال الجلسة العامة في اشارة الى ضعف محتوى الخطاب.

Related posts

مدير معهد باستور : يمكن الاصابة بكورونا و ” القريب ” في نفس الوقت

Aymen Abrougui

6 أشهر سجنا مع النفاذ العاجل في حق مخالفين للحجر الصحي الشامل

Aymen Abrougui

مهدي جمعة يدعو لتوسيع الحزام السياسي للحكومة

sawssen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.