Avant Première
آخبار وطنية

الداخلية:القبض على 86 شخصا بصفاقس وقابس من أجل محاولة اجتياز الحدود البحرية خلسة

 أحبطت الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس، أمس السبت، عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه ايطاليا، والقت القبض على 75 مجتازا من بينهم 8 تونسيين، والبقية يحملون جنسيات مختلفة، وذلك على مستوى سواحل الجهة.
وأضافت وزارة الداخلية، في بلاغ لها اليوم الأحد، أنه بمراجعة النيابة العمومية، أذنت باحالتهم على فرقة الارشاد البحري للحرس الوطني بصفاقس، لمزيد التحري معهم، ومباشرة قضية موضوعها تكوين والمشاركة في وفاق يهدف الى اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه الفضاء الأوروبي.
وأوردت الوزارة في بلاغ ثان لها اليوم، أن دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بالزارات من ولاية قابس، تمكنت أمس السبت، إثر ورود معلومات وبعد نصب كمين محكم، من القاء القبض على 11 شخصا من بينهم امرأة وطفلها القاصر، كانوا ينوون الإبحار خلسة نحو الفضاء الأوروبي انطلاقا من سواحل خليج قابس، وحجز قارب مجهز بمحركين وكمية من المحروقات.
وأكدت، أنه بمراجعة النيابة العمومية في شأنهم، أذنت بمواصلة التحريات معهم، ومباشرة قضية عدلية موضوعها تكوين وفاق يهدف الى اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه ايطاليا.

Related posts

قضية كاكتوس: تأجيل محاكمة سامي الفهري والمستشار الاعلامي لبن علي وآخرون لجلسة 16 نوفمبر ومحامي التلفزة يكشف تجاوزات خطيرة

Zina Bk

في البحيرة حجز مسدسين ناريين

Zina Bk

من بينها فرض حظر التجول من الساعة السادسة مساء وإعلان حالة طوارئ صحية: هذه المقترحات تتداول في اجتماع طارئ لتقدم لرئيس الحكومة الياس الفخفاح

Zina Bk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.