ضرب مبرح واتهامات بالسرقة.. مسلسل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب متواصل

أصبحت واقعة اعتداء الفنان حسام حبيب على زوجته السابقة النجمة شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم المطربة محركات البحث منذ يوم السبت، نظرا لتواتر تفاصيل الحادثة.

وكشف موقع “العربية.نت” أن هناك تفاصيل لم تذكرها شيرين بالمحضر الرسمي، الذي حررته ضد حسام حبيب، والتي اتهمته فيه بالإعتداء عليها والتسبب في إصابتها بجرح غائر بالرأس، وأكدت أن السبب في تلك الواقعة هو مطالبتها بحقها في استوديو الصوت، الذي تمتلك 50% منه، إلا أن زوجها السابق رفض ذلك واعتدى عليها.

 

وأوضح الموقع أن شيرين كانت تتواجد في الاستوديو بمنطقة التجمع الأول برفقة ابنتها الصغري “هنا” التي تبلغ من العمر 14 عاماً، وأحد أصدقائها وزوجته، وكان يتواجد حبيب بالاستوديو أيضاً، ونشب شجار بين شيرين وابنتها، وظهرت المطربة وهي في حالة غضب شديد، واعتدت على ابنتها بالضرب المبرح، وكادت أن تتسبب في إصابتها.

وتدخّل حسام حبيب لاحتواء الموقف لكن شيرين عنفته، وطلبت منه عدم التدخل بينها وبين ابنتها.

 

تدخل زوج شيرين السابق عقّد الوضع

وأضاف الموقع أن حبيب لم يجد أمامه سوى الاتصال بالموزع الموسيقي محمد مصطفى، والد “هنا”، وأخبره بما حدث ليزداد بعدها غضب شيرين التي وجهت إليه بعض كلمات اللوم القاسية، وهو ما دفعه للإعتداء عليها بالضرب.

وقامت شيرين بتخريب الاستوديو، حيث أتلفت الألواح العازلة الموجودة بالجدران، وكسرت بعض الأجهزة، وهو ما أصاب حسام حبيب بحالة من الغضب الشديد وجعله يعتدي عليها بالضرب من جديد.

وكشفت المصادر أن اعتداء حبيب على شيرين أحدث لها جرحاً بالرأس، لتقرر الأخيرة التوجه بعدها إلى قسم الشرطة لعمل محضر.

 

القبض على حسام حبيب

وقد أمرت النيابة العامة المصرية بضبط وإحضار حسام حبيب وإخضاعه للتحقيق في واقعة الإعتداء على شيرين، وحضر حبيب بالفعل إلى النيابة، وكُتبت أقواله في محضر رسمي.

واصطحبته النيابة لمعاينة الاستوديو الذي حدثت به الواقعة بعد أن استظهر بفيديو لتحطيم شيرين لمحتويات الاستوديو.

وقال حبيب أمام النيابة العامة “أنا مكنتش أتخيل أكون طرفا، كنت أدافع عن بنت شيرين بسبب حاجة حصلت، وتدخلت لفض مشاجرة بينهما”.

وطلب حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين والاستماع لأقوالها حول واقعة الضرب.

 

إخلاء سبيل حبيب

وقررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة أمس الأحد إخلاء سبيل حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق، لاتهامه بالإعتداء بالضرب على المطربة شيرين داخل شقتها بالتجمع الأول، كما أمرت بسرعة التحرّي حول الواقعة واستدعاء الفنانة شيرين للاستماع لأقوالها.

وكانت شيرين قد قالت في المحضر الذي حررته ضد حبيب إنها ذهبت إلى استوديو التسجيل الصوتي المملوك لها وحبيب بالشراكة، ووجدت الأخير بالمكان، وطلبت منه فض الشراكة وإعطاءها نسبتها في الاستوديو، لكنها فوجئت باعتدائه عليها بالضرب وشتمها وطردها من دون إعطائها متعلقاتها الشخصية وهاتفها المحمول.

 

تنازل شيرين عن المحضر

والغريب في الأمر أن تلك الواقعة قد اتخذت مساراً جديداً، حيث أكد مصدر مطلع، تصالح شيرين مع حسام حبيب وتنازلها عن محضر الإعتداء والمشادات الكلامية، وذلك بعد أن وقع الطرفان على تصالح، وتعهد الفنان حبيب بعدم التعرض لها.

وحسب المصدر ذاته، فإنّ محامي حسام حبيب تحدث إلى شيرين، وطلب منها إنهاء الأزمة بشكل ودي حتى لا تصبح حديثا في الصحف ووسائل الإعلام.

Related posts

برنامج تظاهرة ” رمضانيات بيت الشعر”

root

بداية من يوم 14 ديسمبر: الفيلم العالمي ” Avatar 2 ” في قاعات السينما التونسية

ريم حمزة

قريبا: فيلم “حطام” في قاعات السينما التونسية

ريم حمزة