وزير السياحة: سنعتمد وسائل تسويق حديثة لاستقطاب أسواق عربية وآسيوية جديدة

أعلن وزير السياحة سفيان تقية خلال جلسة عامة مشتركة بقصر باردو اليوم ، أن الوزارة أعدت استراتيجية في اطار ميزانيتها لسنة 2025, تهدف الى
تحفيز الطلب على الوجهة التونسية بالاعتماد على الوسائل الحديثة للتسويق ، على غرار وسائل التواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي و على “المؤثرين” تونسيين كانوا او أجانب. كما اعلن وزير السياحة، العمل على التوجه الى اسواق سياحية جديدة على غرار العراق والبحرين في السوق العربية، والصين و روسيا بالسوق الاسيوية.
وبين وزير السياحة خلال الجلسة العامة ان استراتيجية الوزارة، تقوم على محاربة الفساد والقطع مع السياسات القديمة، وتحديث ورقمنة القطاع وتنويع العرض السياحي ودفع الاستثمار وايجاد حلول للمشاريع المعطلة، وتكريس الجودة الشاملة والنهوض بمنظومة التكوين السياحي.
وبخصوص قطاع الصناعات التقليدية أكد وزير السياحة ان الوزارة تهدف الى تطوير المؤسسات التقليدية والنهوض بالاستثمار فيها و تشجيع وتاطير الشركات الاهلية، وتعزيز فرص ترويج المنتوج التقليدي بالسوق الداخلية والخارجية ودعم البحث والتجديد والابتكار .

Related posts

ديوان الخدمات الجامعية للوسط يتحصّل على شهادة مطابقة المواصفات الدولية للسلامة المعلوماتية 2022:ISO 27001

Ra Mzi

أم العرائس: جلسة عامة لتأسيس شركة أهلية لنقل الفسفاط

Ra Mzi

المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية يطالب الاتحاد الاوروبي بوقف عمليات الطرد الجماعي للمهاجرين

Ra Mzi