فتح باب الترشح للإنتاج والإنتاج المشترك للأعمال المسرحية والفنيّة المحترفة

أعلنت مؤسسة المسرح الوطني في بلاغ نشرته مؤخرا، عن فتح باب الترشح لقبول ملفات الإنتاج والإنتاج المشترك للأعمال المسرحية و الفنيّة المحترفة داعية الفنانين المسرحيين المحترفين وهياكل الإنتاج المسرحي والفني المحترفة الراغبين في المشاركة إلى تقديم ترشحاتهم في أجل أقصاه يوم 4 أكتوبر 2024.

و للمشاركة يتوجب تقديم ملف يضم مجموعة من المعطيات الخاصة بالعمل و الوثائق الإدارية الخاصة بصاحب الفكرة و الفريق الفني و التقني المرافق له، في نسختين ورقية ورقمية.

بالنسبة للنسخة الورقية يشترط أن يتم إيداعها بمكتب الضبط المركزي لمؤسسة المسرح الوطني أو إرسالها عن طريق البريد السريع أو مضمون الوصول على العنوان التالي: قصر المسرح 58 بطحاء الحلفاوين ص.ب.183 باب سويقة -1006 تونس-. أما النسخة الرقمية فتُرسل عبر البريد الالكتروني للمؤسسة: contact@theatrenational.tn وبالنسبة للوثائق الخاصة بالجانب الفني للعمل فتتمثل في تقديم الفكرة العامة للمشروع ونصه الدرامي إضافة إلى الرؤية الإخراجية والتصوّرين السينوغرافي والموسيقي.

كما يُشترط إرفاق القائمة الاسمية للفريقين الفني والتقني المشاركين في العمل بالملف.

وإضافة إلى المعطيات سالفة الذكر وحسب نص البلاغ يجب أن يضم ملف الترشح أيضا مجموعة الوثائق التالية: مطلب ترشح موجه للمدير العام للمسرح الوطني ممضى ومختوم من وكيل شركة الإنتاج أو صاحب المشروع. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية لصاحب المشروع إضافة إلى العنوان ورقم الهاتف و البريد الالكتروني. نسخة من السجل الوطني للمؤسسة بالنسبة للشركات ( RNE) نسخ من بطاقات احتراف صاحب المشروع والمساهمين في إنجازه.

السير الذاتية لعناصر الفريق الفني. شهادة تثبت التصريح أو إيداع المصنّفات الأدبية و الفنية المستعملة في المشروع لدى المؤسسة التونسية لحقوق المؤلّف و الحقوق المجاورة.

الميزانية التقديرية للمشروع ضمن جدول مفصّل و دقيق. مقترح توزيع نفقات إنجاز المشروع إذا كان مشتركا. الجدول الزمني لتنفيذ المشروع.

 

Related posts

المخرج التونسي يونس بن حجرية عضو لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

ريم حمزة

درة زروق تشارك في الموسم الرمضاني القادم بـ”إثبات نسب”

وليد التونسي يستعد لإطلاق ديو مع فنان تركي