مهرجان بوڨرنين الدولي: وليد الصالحي يصنع الحدث ويقدم سهرة استثنائية

تواصلت سهرات مهرجان بوڨرنين الدولي في دورته الجديدة وكان الموعد في سهرة يوم الأربعاء 31 جويلية 2024 مع نجم الأغنية الشعبية وليد الصالحي الذي قدم عرضا ضخما واحترم عراقة مهرجان بوڨرنين وتاريخه الطويل مع نجوم تونسية وعربية.

الحضور الجماهيري كان كبيرا ولعل السمة البارزة حضور العائلات…ورغم هذا الحضور الجماهيري الكبير نجحت إدارة المهرجان في التنظيم الذي كان محكما.

 

الصالحي يصنع الحدث

في حدود الساعة العاشرة مساء، اعتلى وليد الصالحي الركح مع فرقته الموسيقية وانطلق في تقديم فقرته الغنائية بمصاحبة بالي راقص رسم ملامح فرجة زادت في بهرج العرض.

وليد الصالحي أبدع في تقديم أغانيه وتميز بقدراته الصوتية الكبيرة التي جعلت منه أحد أفضل وأهم الأسماء في الساحة الفنية وحقق على امتداد مسيرته نجاحا كبيرا وتميزت أغانيه بالرقي وغوصها في العديد من المواضيع الاجتماعية القريبة من الناس.

على ركح بوڨرنين رسم وليد الصالحي ملامح عرض فرجوي ضخم حضرت فيه الأغنية الراقية واللوحات الراقصة الرائعة وكان عرضه في بوڨرنين من أهم عروض هذه الدورة الجديدة.

تحية إلى فلسطين، حرص على تقديمها وليد الصالحي نهاية السهرة بمصاحبة كورال من الأطفال ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من الجماهير الحاضرة.

Related posts

أسعار تذاكر الدورة 56 لمهرجان قرطاج الدولي

root

إلغاء حفل غنائي لفرقة إسـ..رائيليـ..ـة في تونس

للمرة الثانية: أحلام تتعرض للسرقة في باريس