إلغاء حفلات تامر حسني وأصالة وهيفاء وهبي وعاصي الحلاني في بيروت بسبب التهديدات الاسرائيلية

على وقع التهديدات الاسرائيلية بشن ضربة عسكرية على حزب الله ولبنان الذي كان ولا يزال ينبض بالحفلات الفنية الضخمة، وبسبب البلبلة التي نتجت عن قرار بعض شركات الطيران تعليق رحلاتها إلى مطار بيروت تم في الساعات الماضية إرجاء عدد من الحفلات التي كانت مقررة في مطلع شهر أوت من قبل شركة الانتاج الراعية للحفلات ومن بينها حفلات تامر حسني، أصالة، هيفاء وهبي، عاصي الحلاني، سيف نبيل ودي جي أصيل وذلك حفاظاً على سلامة النجوم والجمهور.

 

وأوضحت شركة Gmh & TMG في بيان أنه بسبب “الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، وخصوصاً منها التهديد الأخير للكيان الصهيوني الذي أربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت، واستدعى وجود ظروف قاهرة، وحرصاً منا ومن النجوم الذين كانوا سيحيون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم، قررنا معاً تأجيل الحفلات التالية:

حفل النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3 أوت.

حفل الفنانة أصالة نصري التي كانت مقررة في 1 أوت.

الحفل الذي كان سيجمع النجوم، عاصي الحلاني، هيفاء وهبي، سيف نبيل، ودي جاي أصيل والتي كانت مقررة في 8 أوت”.

 

وأكدت شركة الانتاج الراعية أنه “لغاية الآن لم يتم بعد تحديد مواعيد جديدة لهذه الحفلات. و عليه فقد دعت الشركة الجمهور إلى زيارة فروع ticketing box office لاسترداد أسعار التذاكر لكل من بادر بالحجز”.

وتجدر الاشارة إلى أن حفلات فنية أخرى لا تزال قائمة، ولم يعلن عن إرجائها ومن بينها حفلات لسلطان الطرب جورج وسوف، ورحمة رياض وآدم في “الفوروم دو بيروت” في الحادي عشر من شهر أوت القادم.

 

المصدر القدس العربي

Related posts

من بينها 9 تونسيين: مركز السينما العربية يصدر قائمة الـ101 الأكثر تأثيراً في السينما العربية في مهرجان كان

root

المسرح الوطني يقدّم أحدث إنتاجاته “غدا… وهناك…” للمخرج نعمان حمدة

ريم حمزة

الإعلامية والفنانة التونسية ليلى شندول تطرح أول أعمالها الغنائية “كتبنا غياب” (فيديو)

Rim Hamza