Connect with us

ثقافة

هند صبري تنافس على جائزة أفضل ممثلة في مسابقة جوائز السينما العربية

نشرت

في

تنافس النجمة التونسيّة هند صبري على جائزة أفضل ممثلة دور أوّل في مسابقة جوائز السينما العربيّة عن دورها في فيلم “الكنز”، إلى جانب الممثلة المصريّة شيرين رضا عن دورها في فيلم “فوتوكوبي”، و “نيللي كريم عن دورها في “بشتري راجل”، هبه إدريس عن دورها في “أخضر يابس”، ودينا الشربيني عن دورها في “جواب اعتقال”.

وتتنافس على جائزة أفضل ممثلة دور ثان كلّ من ريهام عبد الغفور عن دورها في فيلم “الخلية”، وأسماء فوزي عن دورها في فيلم “أخضر يابس”، و بسمة عن دورها في فيلم”الشيخ جاكسون”، و”دينا الشربيني عن دورها في فيلم “هروب اضطراري” وسلوى محمد علي عن دورها في فيلم “علي معزه وإبراهيم”.

أما في مسابقة أفضل ممثلة كوميدية، فتتنافس هالة صدقي عن دورها في فيلم “آخر ديك في مصر”، مع كلّ من درّة زروق عن دورها في فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد” وإيمان السيد عن دورها في فيلم  “ياباني أصلي” وشيماء سيف عن دورها في فيلم “أمان يا صاحبي”.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثقافة

” رقصة الكمنجة ” يوم 25 أكتوبر بمدينة الثقافة

نشرت

في

من قبل

يحتفي مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة من خلال قطب الموسيقى والأوبرا بآلة الكمنجة في عرض استثنائي يحمل عنوان “رقصة الكمنجة” وذلك يوم الخميس 25 أكتوبر 2018 انطلاقا من الثامنة ليلا بمسرح الأوبرا بمدينة الثقافة

“رقصة الكمنجة” هو لقاء عدد من أمهر عازفي الكمنجة الذين ينتمون إلى مدارس مختلفة: “عبده داغر” من مصر الذي يعد رمزا من رموز آلة الكمنجة في العالم عاصر كبار المطربين والملحنين في مصر وتميز بأسلوبه الخاص في العزف على آلة الكمنجة، رافق جيل العمالقة(محمد عبد الوهاب، أم كلثوم، عبد الحليم حافظ…) “نديم نالبانتوغلو” من تركيا الذي تميز بإتقانه للموسيقى العربية وموسيقى الجاز، “بشير السالمي” من تونس الذي يعد من أبرز العازفين في تونس يحمل معه تجربة طويلة مع فرقة الاذاعة التونسية، “ومحمد الغربي” الذي تميز بقدراته التقنية الفائقة في العزف والتلحين كذلك.

وتشارك في العرض الفرقة الوطنية للموسيقى بقيادة المايسترو “محمد الأسود”

أكمل القراءة

ثقافة

هند صبري تعود للسينما التونسية ب ” نورا تحلم “

نشرت

في

من قبل

تعود النجمة هند صبري للسينما التونسيّة بفيلم ” نورا تحلم ” حيث تبدأ تصوير أول مشاهدها يوم 21 أكتوبر الحالي.

هذا الفيلم من تأليف و إخراج هند بو جمعة ومن إنتاج شركة “بروباغندا” -عماد مرزوق، ويشارك هند صبري بطولة العمل نخبة من الممثلين التونسيين من بينهم لطفي العبدلي و حكيم بن مسعود و إيمان الشريف.

العمل مستوحى من قصّة حقيقيّة حيث تؤدّي فيه هند دور نورا التي تنتمي للطبقة الكادحة في تونس وتجسّد معاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ آخر أعمال هند صبري التونسية كان فيلم “زهرة حلب” للمخرج رضا الباهي.

و قد أعبرت هند عن سعادتها بالعودة للسينما التونسية التي شهدت بدايتها.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

فيس بوك

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn