Connect with us

أخبار وطنية

ناجي جلول: ‘أخلاقيا على النواب المستقيلين من النداء و كتلته الخروج من البرلمان’

نشرت

في

قال القيادي بحركة نداء تونس ورئيس المركز التونسي للدراسات إن النواب الذين وصفهم ب”الهاربين” من الحزب والكتلة لم يتكلموا أيام مؤتمر الحزب في سوسة، معتبرا أنه و”أخلاقيا الناس لم تنتخب أفراد وإنما أحزاب وعند الاستقالة من الكتلة يجب الخروج من مجلس نواب الشعب”.
و صرح بأن بقاءه في نداء تونس كان من منطلق ايمانه بإمكانية اصلاح الحزب وترميمه وانجاز مؤتمر.
وأفاد جلول خلال حلقة نقاش حول مشؤوع قانون المالية 2019، بأن القفز من سفينة الى أخرى مسألة غير جيدة، معتبرا ما سماه ب”التنڨيز” ناتج عن قلة نضج سياسي وتسرع، حسب تعبيره.
أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

24/24

رئيس الحكومة يوسف الشاهد يلتقي عددا من رجال الأعمال السعوديين

نشرت

في

من قبل

التقى رئيس الحكومة يوسف الشاهد ظهر اليوم الخميس بالرياض مع أعضاء مجلس الغرف السعودية وعدد من رجال الأعمال السعوديين. ويأتي ذلك من أجل تدعيم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة.
وقدم رئيس الحكومة بهذه المناسبة عرضا شاملا لفرص الاستثمار التي تتيحها تونس في مختلف المجالات الاقتصادية، وتوقف بالخصوص عند انخفاض قيمة الاستثمارات السعودية منذ 2011 إلى الآن معبّرا عن أمله في أن يعود نسق الاستثمارات إلى مستواه الطبيعي.
من جهته دعا رئيس مجلس الغرف السعودية سامي بن عبد الله العبيدي إلى ضرورة التسريع في بعث خط بحري بين البلدين لتسهيل تنقل البضائع، وإلى إبرام اتفاقيات اضافية تهم تسهيل المبادلات التجارية بين البلدين.
أكمل القراءة

Non classé

لقاء السيد رئيس الجمهورية مع وزير الشؤون الخارجية و مع رئيس الهيئة العامة للرقابة الادارية و المالية

نشرت

في

من قبل

أكمل القراءة

فيس بوك

فيس بوك

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn