Connect with us

رياضة

نابولي يصدم ريال مدريد وبرشلونة بسعر فلكي

نشرت

في

وجَّه نابولي، صدمة كبيرة للأندية الأوروبية العملاقة وأبرزها ريال مدريد، وبرشلونة، الراغبين في الحصول على خدمات نجم الفريق الإيطالي.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، اليوم الأحد، أنَّ نابولي وضع مبلغ 100 مليون يورو، كحد أدنى لمن يريد الحصول على المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، في الفترة المقبلة.

وأصبح المدافع السنغالي أحد أفضل المدافعين في العالم خلال الموسمين الماضيين، وجذب انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد.

ووقع السنغالي، عقدًا جديدًا مع نابولي بالموسم الحالي، وأزال النادي الإيطالي، الشرط الجزائي، في عقد اللاعب، كي يستطيع الاستفادة من أكبر مبلغ مالي من بيعه، مستقبلًا.

وأشارت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، إلى أنَّ نادي مانشستر يونايتد قدم عرضًا بقيمة 90 مليون يورو للاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكالات

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

في سن 47 عام: زبير بية يسجل هدفين مع هلال مساكن ضمن بطولة الرابطة الثانية

نشرت

في

من قبل

سجل اللاعب الدولي السابق زبير بية اليوم السبت هدفين خلال أول مقابلة يخوضها خلال الموسم الجاري بقميص فريقه الأم هلال مساكن في المقابلة التي جمعته بهلال الرديف وانتهت بفوز مساكن بثلاثة أهداف لصفر.

في سن 47 عام: هدف زبير بية اليوم ضمن بطولة الرابطة الثالثة

في سن 47 عام: هدف زبير بية اليوم ضمن بطولة الرابطة الثالثة

Publiée par Express FM Sport sur Samedi 17 novembre 2018

 

أكمل القراءة

رياضة

اتحاد جدة يعرض مبلغا خياليا على الزمالك من أجل ضم حمدي النقاز

نشرت

في

من قبل

علمت قبل الأولى من مصادرها الخاصة أن هيئة اتحاد جدة السعودي عرضت مبلغا ماليا قيمته 3 مليون دولار على إدارة نادي الزمالك المصري من أجل ضم المدافع الدولي التونسي حمدي النقاز خلال الميركاتو الشتوي القادم.

أكمل القراءة

فيس بوك

فيس بوك

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn