Connect with us

موضة و جمال

موضة غريبة: أشكال أحذية جديدة تنتهي بأصابع وقرون الشيطان بآلاف الدولارات

نشرت

في

تعمل الموضة دائما على تقديم كل ما هو غريب ومثير والخروج عن المألوف، وأثارت علامة تجارية كندية، تدعى “فيكال ماتر” جدلا واسعا بعد إطلاقها أحذية مصممة بطريقة غريبة، صممت لتظهر وكأنها جلد الإنسان الطبيعي، تنتهي بأصابع قدم، وقرون الشيطان وكعب في شكل عظام بشرية، ليكون شكل مرتديدها أشبه بكائنات أفلام الرعب، بحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وجاءت هذه الفكرة حينما فكر كل من المصمم “هانا روزدالتون”، والمصمم “ستيفن راج باسكاران” بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد الهالوين، خلال هذه الأيام، والتي جاءت من تصميم إبداعي ليتم تحويله على أرض الواقع، باستخدام السيليكون.

وتباينت الآراء ما بين يعتبرونه شيئا جديدا وخارج عن المألوف، وآخرين يعتبرونه شيء مزعج ومخيف، وتبدأ أسعار هذه الأحذية من 10 الآف دولار.

 

موقع هنا الوطن

 

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موضة و جمال

اكتشفي قواعد مكياج الخريف

نشرت

في

من قبل

كل فصل قواعده الخاصة فيه لناحية المكياج والصيحات الرائجة، ومع حلول فصل الخريف، نقدّم لكِ أهم  قواعد مكياج  الخريف، فاستعدي لتغيير اطلالتكِ عن طريق استعمال مكياج خريفي ، وانتبهي للتعليمات والقواعد التالية:

قومي بإضافة كريم  الاساس إلى نظام مكياجكِ  إذا توقفت عن استعمال كريم الأساس خلال الصيف، فابدئي باستعماله في فصل الخريف للحصول على لون بشرة جميل ومميز.

استعملي ظلال العيون  بلون الشوكولا: يجب عليكِ استعمال ظلال العيون الداكنة وخصوصًا التي بلون الشوكولا، على الحواجب والرموش كذلك، وابحثي عن ظلال ومحدد للعيون بظلال داكنة.

خففي استعمال ظلال الخدود: ابتعدي عن الظل الوردي الذي كنتِ تستعملينه خلال شهور الصيف، وبدلًا من ذلك استعملي الظل الداكن على الخدود، يمكنكِ الاستغناء عن بودرة الخدود واستعمال اللون البرونزي.

استعملي لون أحمر الشفاه يدوم طويلًا: ابحثي عن لونٍ خريفيٍ غنيّ لا يزول بسرعة، يمكنكِ الآن العودة إلى الألوان الخالية من اللمعية.

أكمل القراءة

موضة و جمال

5 خطوات تغير إطلالتك القاتمة إلى “لوك” مبهج في خريف وشتاء 2018

نشرت

في

من قبل

لكل موسم ألوان تميزه، تجدها تسيطر بقوة على ملابس الجميع، فكما عرف موسمي الربيع والصيف بالألوان الفاتحة المبهجة، عرف أيضاً الخريف والشتاء بألوانهما القاتمة. رغم ان الفواتح عرفت بتأثيرها الجيد والمريح نفسياً فلماذا نتخلى عنها؟
كان السبب الذي يردد دائماً، هو أن الألوان الداكنة تمتص الحرارة بشكل أسرع وبالتالي تساعد على التدفئة جيداً.

– لا تستسلمي تماماً لأول متجر تدخلينه خلال رحلة التسوق. نظراً لكون أغلب المتاجر تضع الألوان الداكنة في الصدارة.

– حافظي على شراء ملابس ذات ألوان فاتحة وخامة ثقيلة. فرغم أن موسم الخريف ليس شديد البرودة، ولكن ربما تتمكنين من استغلالهم خلال الشتاء أيضاً. وتأكدي أنه بذلك لن تكوني بحاجة لتلك القاتمة التي تمتص الحرارة، يكفي أن تشعرك الخامة الثقيلة بالدفء الذي تحتاجينه.- -احرصي على الموازنة خلال الشراء. بمعني إن قررتي شراء بلوفرات أو قمصان ذات ألوان فاتحة، يمكنك في الوقت نفسه شراء بعض الجواكيت ذات الألوان القاتمة. وبذلك تجدين أن خزانتك باتت تحتوي على ألوان متعددة ومختلفة.

– إن لم تجدي ملابس ذات ألوان فاتحة كما ترغبين، هنا يمكنك إضافة بعض الألوان المبهجة على ملابسك بطرق أخرى. على سبيل المثال، ضعي سكارف بلون فاتح كالأصفر أو وشاح مطبوع بألوان كثيرة على ملابسك الداكنة وستجدين إطلالتك اختلفت كثيراً.

– لا تغفلي عن الأحذية، حيث يمكنك ارتداء الملونة منها خاصة إذا كانت ملابسك ذات ألوان غامقة، فتأكدي أن الحذاء الملون سيغيرها تماماً. ونفس الأمر بالنسبة للحقائب، حيث يمكنك الاستعانة بتلك الملونة.

أكمل القراءة

فيس بوك

فيس بوك

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn